واتس اب يعمل على تحديث واجهة الاستخدام لنظام iOS

واتس اب يعمل على تحديث واجهة الاستخدام لنظام iOS

تقدم شركة ميتا الكثير من المميزات الرائعة على التطبيقات الخاصة بها، ومن بين المميزات أنها قد قدمت ميزة مراجعة التسجيل الصوتى قبل إرسال الرسالة للطرف الأخر، أيضا قد قامت بتقديم ميزة إنشاء الملصقات على واتس اب ويب.

حيث تعمل الشركة على تقديم جميع المميزات التي من شأنها تساعد المستخدم على استخدام واتس اب بشكل أفضل، وعند النظر على ما قدمته الشركة لنظام التشغيل ايفون أنها عملت على تغيير واجهة استخدام الخاصة بالمكالمات الفيديو.

وبناء لما تم الإعلان عنه من قبل الشركة أنها تسعى على تجديد قائمة الدردشة فى التحديثات القادمة، ومن المتوقع أن يتم إزالة بعض العناصر الأخري من واجهة الاستخدام.

واتس اب يعمل على تحديث واجهة الاستخدام لنظام iOS
مصدر الصورة: موقع wabetainfo

ومن بين التحديثات المتوقعة أن واتس آب يعمل على إظهار بعض الأدوات للمستخدم والتى تكون أكثر استخداماً، مثل إزالة قوائم البث، والمجموعات الجديدة، ومن المتوقع أن يتم إظهار زر مخصص يتم من خلاله إنشاء جروب أو إنشاء جهات اتصال جديدة.

فى الماضى كان من الصعب التفرقة بين أن شخص قام بالرد عليك داخل الجروبات أو أنه تمت الاشارة لك فقط، لذلك من بين التحديثات المتوقعة أنه يوجد بعض التحديثات فى نظام الاشعارات، والتى توضح إن قام شخص بالرد عليك داخل الجروبات أو أنه تمت الاشارة إليك فقط.

لم تعلن الشركة متى سيتم توفير هذه التحديثات لكي تظهر للمستخدمين ولكن من المتوقع أن تظهر قريبا على نظام التشغيل ايفون، أيضا سوف تظهر هذه التجديدات على نظام التشغيل اندرويد.