سلسلة Red Magic 7 تتميز بنظام تبريد وكاميرا UD مفصلة

سلسلة Red Magic 7 تتميز بشريحة ألعاب مخصصة ونظام تبريد وكاميرا UD مفصلة

قامت nubia بنشر عدة إعلانات تشويقية جديدة لرائد الألعاب القادم، ستقدم Red Magic 7 مجموعة شرائح ألعاب مستقلة جديدة تماماً عليها اسم Red Core رقم 1، استناداً إلى الدعابة ستعالج الشريحة مدخلات الصوت والضوء والاهتزاز اللمس.

كما عرضت الإعلانات التشويقية الجديدة بالتفاصيل نظام تبديد الحرارة المتطور للهاتف عبر مقطع فيديو تمزيقه بالإضافة إلى العديد من الملصقات الجديدة ستوفر Red Magic 7 نظام تبريد متعدد المراحل مع مروحة تبريد تبلغ 20000 دورة في الدقيقة تتميز بضغط هواء محسن و تدفق هواء مع ضوضاء أقل مقارنة بسلسلة Red Magic 6 المنتهية ولايتها.

كما سيضم الهاتف أكبر لوحة تبريد على الإطلاق VC تغطى مساحة إجمالية قدرها 41،279 ملم²، أكبر بنسبة 30% من سابقتها، بالإضافة إلى ذلك ستقدم النوبة صندوق تبريد نشط منفصل، سيكون Red Magic 7 أيضاً أول هاتف ألعاب مزود بكاميرا تحت الشاشة لكننا لم نحصل على تفاصيل ما إذا كانت جميع الإصدارات ستأتي بكاميرا UD الجديدة الفاخرة ولا دقة مستشعر الصورة.

في المزيد من الأخبار ذات الصلة ظهر Red Magic 7 في قائمة Geekbench وحصل أيضاً على اعتماد Wi-Fi Alliance تؤكد قائمة Geekbench مرة أخرى أن Red Magic 7 سيجلب مجموعة شرائح Qualcomm’s Snapdragon 8 Gen 1 يمكننا أيضاً أن نرى الإصدار فى الاختبار (NX709J) يجلب ذاكرة وصول عشوائى (RAM) بسعة 16 جيجا بايت ويعمل بنظام التشغيل Android 12.

يسرد كل من Red Magic 7 Geekbench و Wi-Fi Alliance قوائم Geekbench و Wi-Fi Alliance

قوائم Red Magic 7 Geekbench وتحالف Wi-Fi

لقد أدارت 1،264 نقطة محترمة في قسم أحادي النواة و 3744 نقطة في الاختبار متعدد النواة. يؤكد Wi-Fi Alliance أن الجهاز سيوفر أتصال Wi-Fi مزدوج النطاق ونظام Android 12.