واتس اب يقدم ميزة “المجتمع” داخل نظام التشغيل ايفون

واتس اب يقدم ميزة المجتمع داخل نظام IOS

تسعى شركة ميتا إلى تقديم الكثير من المميزات الرائعة لتطبيقها مثل واتس اب وانستجرام وفيس بوك وغيرها، ومن بين هذه المميزات والتى سبق أن ذكرناها أنها قد أنشأت صفحة مخصصة لإنشاء الملصقات والشعارات داخل واتس اب ويب

أيضاً ترى شركة ميتا أن حماية بيانات المستخدمين أمر فى غاية الأمية، لذلك قامت بتتبع ما يزيد عن 30 ألف موقع لجهة محددة تهدف إلى سرق بيانات المستخدمين، بالإضافة إلى سرقة البطاقات البنكية.

فى الأونة الأخيرة قامت واتس اب بإضافة إشعار يذكر المستخدمين أن التطبيق يعمل على تشفير البيانات من طرف لأخر، بمعنى أنه يتم تشفير المكالمات الصوتية والفيديو والرسائل المكتوبة.

بالإضافة إلى ان واتس اب تسمح للمستخدمين من إخفاء ظهورهم داخل التطبيق، وترى أنه هذا من بين الخصوصيات، بالإضافة أنه يتم توفير ذلك لنظامي التشغيل اندرويد وايفون.

واتس اب يقدم ميزة المجتمع داخل نظام التشغيل ايفون
مصدر الصورة: موقع wabetainfo

بناء لما تم الإعلان عنه أن على موقع WABetaInfo أن تطبيق واتس اب سوف يسمح للمستخدمين من إنشاء المجتمعات مع ما يصل إلى 10 مجموعات وذلك لمناقشة بعض المواضيع على نطاق إجتماعي أكبر.

والمثير فى الأمر أن لا يمكن للمستخدمين من عرض المجموعات داخل المجتمع وأنه قام أحد المستخدمين من تسجيل خروج من إحدى هذه المجتمعات فلن يتمكن من الدخول للجروبات مرة أخرى.

وفقاً ما تم الإعلان عنه أن هذه الميزة سوف يتم إتاحتها على تطبيق واتس اب لنظام التشغيل ايفون، وسوف يتم توفيرها لنظام التشغيل اندرويد قريباً.

وتعمل شركة ميتا على تخصيص الكثير من المستخدمين من حيث التوجهات الخاصة بهم، ومن المتوقع أن يتم عرض إعلانات على داخل التطبيق.