واتس اب تتضمن الإشعارات الآن صور الملف الشخصي على iOS

واتس اب تتضمن الإشعارات الآن صور الملف الشخصي على iOS

يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها التواصل مع الأخرين، تعمل الشركة على تقديم المميزات الرائعة والتى من شأنها تبسيط العمل على المستخدمين.

حيث قامت الشركة بتطوير ميزة الاشعارات داخل تطبيق واتس اب، حيث يمكن الان مشاهدة الملف الشخصى للمرسل من الاشعارات، وتم رصد هذه الميزة بواسطة موقع Tipster WABetainfo على نظام التشغيل ايفون، وسيتم توفيرها قريباً على نظام التشغيل اندرويد.

يجب العلم أن هذه الميزة ليست متوفرة على جميع الهواتف على نظام التشغيل ايفون، ولكن سيتم توفيرها قريبا على جميع الهواتف.

 فى الأونة الأخيرة قامت شركة ميتا بتطوير العديد من المميزات الرائعة داخل التطبيق، ومن بين هذه المميزات أنها قد سمحت للمستخدمين بإنشاء الملصقات من خلال واتس اب ويب، ويعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات الترفيه التى تقدمها شركة ميتا على تطبيق واتس اب.

كما تعمل شركة ميتا على تذكير المستخدمين أن التطبيق يعمل على تشفير المكالمات الصوتية والفيديو كما يعمل على تشفير المحادثات المكتوبة، ويعتبر هذا الأمر بالغ الاهمية، حيث يمكن للمستخدم ارسال الرسائل المهمة وإجراء المكالمات دون القلق.

أيضا توضح شركة ميتا أنها تعمل على غلق الكثير من المواقع التى تعمل على سرقة بيانات المستخدمين، بالإضافة إلى الوصول إلى بيانات الحساب البنكي الخاص بهم.

ليس هذا التطوير الوحيد التى تعمل عليه شركة ميتا، حيث أنها قد دعمت تحويل العملات الرقمية داخل الهند، وتعمل على توفيره قريبا فى الولايات المتحدة، ثم إتاحته في جميع دول العالم.