ظهور هاتف هونر القابل للطي في صُورة الترويجية

ظهور هاتف هونر القابل للطي في صورة الترويجية

قامت شركة هونر بالإعلان عن هاتفها الجديد Honor Magic V وهو أول هاتف قابل للطي تقوم شركة هونر بالإعلان عنه وسيقوم الهاتف بالطي أفقياً ليتشابه مع هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3.

كما أعلنت شركة فيفو بالإعلان عن شكل الهاتف الجديد من خلال المجلة الصينية Esquire  من خلال نشر الصور الترويجية للهاتف والتي يظهر فيها هاتف Honor Magic V بظهر من الجلد النباتي باللون البرتقالي.

كما قد شاهدنا هذا اللون من قبل في هاتف Oppo Find X2 Pro أما الإطار فهو مصنوع من المعدن والجزء الخلفي من الهاتف يضم ثلاث كاميرات وفي جانب الهاتف الايمن ستجد أزرار التحكم في الصوت وزر تشغيل وقفل الهاتف أما عن الجزء الأيسر فسيأتي بدون أي زر وهذا وفقاً للتسريبات التي حصلنا عليها.

ظهور هاتف هونر القابل للطي في صُورة الترويجية
Honor Magic V

أما عن اللون البرتقالي فهذا اللون قد لا يعجب الكثير من المستخدمين لذلك لن يكون هذا اللون هو الخيار الوحيد الذي تقوم هونر بتوفيره للمستخدمين، أما عن المواصفات الهاتف التي حصلن عليه من خلال مصادرنا الموثوقة فهاتف Honor Magic V سيأتي مع معالج من شركة كوالكوم وسيكون من نوع Snapdragon 8 Gen 1.

وسيأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 12 مع شاشتين الشاشة الأولي (الخارجية) تأتي بمعدل تحديث يلص إلى 120 هرتز أما الشاشة الثانية (الداخلية) تأتي بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

بالاضافة إلى أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 66 وات والكاميرات الموجودة في الخلفية لم يتم الإعلان عن تفاصيل بخصوصها إلا أنه قد علمنا أن الكاميرا الرئيسية ستكون بدقة 50 ميجابكس.

سيتم الإعلان الرسمي عن هاتف Honor Magic V في 10 يناير من عام 2022 وسيكون متوفر في الصين أولًا ثم بعد ذلك سيتم توافره في جميع أنحاء العالم للأسواق العالمية.