هاتف Motorola Frontier يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل

هاتف Motorola Frontier يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل

قامت شركة موتورولا بالإعلان عن هاتف Motorola Frontier والذي سيُعد من أفضل الأجهزة التي قامت  شركة موتورولا بإطلاقها حيث أن الهاتف سيأتي بمميزات ضخمة وسنعرفها في هذا الخبر بالتفصيل.

وظهرت العديد من التسريبات بخصوص مواصفات هاتف Motorola Frontier ومن خلال هذه التسريبات علمنا أن الهاتف سيأتي بمعالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 1 Plus ويعد هذا المعالج من أفضل المعالجات التي قامت شركة كوالكوم بإطلاقها للهواتف الذكية، كما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة من موتورولا من نوع MyUX.

بالاضافة إلى أن الهاتف سيأتي بكاميرا رئيسية بحجم 200 ميجابكسل كما أن هذه الكاميرا ستحتوي على مستشعر يدعم ميزة OIS وستوفر مع الكاميرا الرئيسية كاميرتين واحدة بدقة 50 ميجابكسل وأخرى بدقة 12 ميجابكسل والكاميرا الأمامية (السيلفي) ستأتي بدفة 60 ميجابكسل.

أما بخصوص شاشة هاتف Motorola Frontier فتأتي من نوع pOLED بمقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث 144 هرتز وهذا المعدل يوفر لك تجربة لعب شيقة ومميزة دون وجود أي ملل عند الاستخدام بسبب بطء الجهاز كما في الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة.

كما يأتي الهاتف بنسختين النسخة الأولى تأتي مع رامات بحجم 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت والنسخة الثانية تأتي برامات بحجم 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت.

أما البطارية فيأتي الهاتف ببطارية بحجم 4500 مللي أمبير مع دعمها الشحن السريع بقدرة 125 وات والذي سيعمل على شحن الهاتف في فترة زمنية قصيرة جدًا كام يتميز الهاتف بدعمه للشحن اللاسلكي بقدرة تتراوح ما بين 30 -50 وات، ومن المتوقع إطلاق الهاتف في شهر يوليو من عام 2022.