الإعلان عن بعض مواصفات هاتف Micromax IN Note 2

الإعلان عن بعض مواصفات هاتف Micromax IN Note 2

قامت شركة Micromax بالاعلان عن هاتفها الجديد وقد قامت هذه الشركة الكبيرة بالعودة إلى أسواق الهواتف الذكية في نوفمبر من عام 2020 من خلال إصدارها هاتف Micromax IN Note 1 واليوم تقوم الشركة بالإعلان عن الهاتف الثاني لهذه السلسلة والذي يُعرف باسم  Micromax IN Note 2.

أما بخصوص مواصفات هاتف Micromax IN Note 2 فيأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED مع دقة FullHD+ ومقاس 6.43 بوصة بالاضافة إلى احتوائها على طبقة حماية من نوع Gorilla Glass.

كما يتشابه شكل الهاتف من الخلف بدرجة كبيرة مع هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra وبالأخص شكل الكاميرات يتشابه بدرجة كبيرة جدًا بين الهاتفين لكن كاميرا هاتف Micromax IN Note 2 الرئيسية تأتي بدقة 48 ميجابكسل مع ثلاث كاميرات واحدة بوحدات فائقة الدقة 5 ميجابكسل ووحدات عمق 2 ميجابكسل ووحدات ماكرو 2 ميجابكسل.

كما يأتي الهاتف برامات بحجم 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت أما نظام الجهاز فيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 ومازلنا لا نعلم هل سيتم تحديث نظام التشغيل أم لا.

كما أن بطارية الهاتف كبيرة تأتي بحجم 5000 مللي أمبير مع قدرة شحن بقوة 30 وات والتي توفر لك إمكانية شحن الهاتف من 0% إلى 50% في مدة لا تتجاوز 25 دقيقة.

أما سعر هاتف Micromax IN Note 2 فيأتي الهاتف بسعر 165 وسيتم بيعه أولًا في السوق الهندية ونحن في انتظار أي معلومات بخصوص ما إذا كان سيتم توافر الهاتف فيما بعد في الأسواق العالمية أم لا.