تسريبات حول هاتف موتورولا الذي يأتي بكاميرا 200 ميجابكسل

تسريبات حول مواصفات هاتف Motorola Moto G Stylus

أعلنت شركة موتورولا Motorola عن هاتفها الرائد لهذا العام Motorola Edge X30 الذي يُعد من أفضل الهواتف التي تأتي لعام 2022، ولكن هناك العديد من التسريبات التى تقول أن موتورولا تستعد لتصنيع هاتف رائد قادم.

حيث تقول بعض التسريبات أن الهاتف القادم من موتورولا سيكون مشاركاً في بعض المواصفات الخاصة بهاتف Motorola Edge X30 حيث يتوافر لدينا العديد من المواصفات الخاصة بتلك الهاتف والتي سنقوم بعرضها عليكم.

من المتوقع أن يأتي تلك الهاتف بشاشة من نوع OLED بمقاس 6.67 بوصة منحنية من الجانبين بدقة FHD + بمعدل تحديث عالى وغير متوقع من موتورولا حيث يصل إلى 144 هرتز.

وبالنظر إلى معالج الهاتف حيث من المتوقع أيضاً أن ياتي الهاتف مع معالج من شرك كوالكوم وهو Snapdragon 8 Gen 1 الذي يأتي في الإصدار السابق وهو Motorola Edge X30 بتكنولوجيا 4 نانومتر.

ووصولاً لذاكرة الوصول العشوائية والذاكرة الداخلية للهاتف حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية (RAM) بنسختين وهم (8 \ 12) جيجا رام، و نسختين أيضاً من ذاكرة التخزين وهم (128 \ 256) جيجا بايت من التخزين الرئيسي.

وبالنظر إلى كاميرا الهاتف حيث يأتي الهاتف بمجموعة كاميرات خلفية مميزة حيث تأتي الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 200 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 50 ميجا بكسل والكاميرا الثاثلة تأتي بدقة 12 ميجا بكسل.

وتقول التسريبات أن الهاتف يحتوي على قوة شحن كبيرة جداُ حيث تصل قوة شحن الهاتف إلى 125 واط في الساعة للشحن السلكي عبر منفذ USB-C وبقوة شحن لاسلكية 50 واط.