تعمل شركة Motorola على رازر Razer جديد قابل للطي

تعمل شركة Motorola على رازر Razer جديد قابل للطي

تُعد شركة موتورولا Motorola من أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية بشكل خاص، وتصنيع الأجهزة الإلكترونية بشكل عام حيث تُعد من أقدم الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية.

فمن هنا فقد أعلنت الكثير من الشركات التي تخوض منافسة كبيرة عن الهواتف الذكية القابلة للطي فمع أعلان المزيد والمزيد من الشركات كانت شركة Motorola واحدة من هؤلاء المنافسين فى معركة الهواتف الجديدة القابلة للطي، حيث تم إطلاق Razer الأصلي القابل للطي في عام 2019.

وقد أحدثت متابعة الـ 5G بعد عام موجات أصغر بكثير، لكن الشركة لم تتوقف عند هذا التطور فهى فى الواقع تعمل بالفعل على الجيل التالى من Razr.

Razer
gsmarena

موتورولا تعمل على جهاز رازر جديد قابل للطي فمن المحتمل أن يتم إطلاق جهاز رازر الجديد أولاً فى الاسواق الصينية، متخطياً كل التقاليد ويعد هذا أمر منطقى مع الأخذ فى الاعتبار أن الهواتف الذكية القابلة للطي تأخذ الأسواق الصينية عن طريقة العاصفة حالياً، فلا تريد شركة Motorola السماح لمنافسيها بالاستمتاع بكل المتعة.

ونتوقع من شركة Lenovo / Motorola إطلاق جهاز رازر التالى على المستوى الدولى أيضاً نظراً لأن كلاً من أسلافه تمكنو من فعل ذلك.

تأتى هذه المعلومات مباشرة من lenovo Exec، وتنتشر على Weibo، يعد بأن رازر القادم سيكون أكثر تقدماً من الإصدار السابق من حيث الأداء وسيأتي مع واجهة مستخدم محسنة بالاضافة الى ذلك يحتوى هذا الهاتف الذكي القابل للطي على تصميم أجمل من أى وقت سبق.

للاسف لم نستطيع الوصول الى المزيد من المعلومات عن هاتف رازر القابل للطي لكننا سنخبركم بكل جديد عندما نكتشف المزيد من المعلومات عن هذا الهاتف الذكي القابل للطي.