هاتف Galaxy S20 FE 4G يحصل على تحديث One UI 4

هاتف Galaxy S20 FE 4G يحصل على تحديث One UI 4

علمنا في الأسبوع السابق أن شركة سامسونج قامت بإطلاق تحديثات للعديد من هواتفها ومن هذه الهواتف سلسلة هواتف نوت 20 مع سلسلة هواتف جلاكسي اس 20 كما تعمل الآن على توفير هذا التحديث للعديد من هواتفها لتوفير استخدام ممتع وشيق للمستخدمين وغلق جميع الثغرات الموجودة.

أما عن هذه التحديثات التي تقوم شركة سامسونج بتوفيرها للهواتف لكي تقوم باستخدامها لابد من توافر نظام تشغيل اندرويد 12 لكي تستطيع التحديث بسهولة والحصول على واجهة سامسونج الجديدة One UI 4.

أما بخصوص سلسلة هواتف جلاكس اس 20 فكان التحديث متوفر للهواتف من نوع 5G لذلك هاتف Galaxy S20 FE 4G لم يحصل على هذه التحديثات لأنه من نوع 4G لكن الآن يمكن استخدام التحديث عليه بسهولة فقد قامت شركة سامسونج بتوفيره لهاتف Galaxy S20 FE 4G.

بالاضافة إلى أن هذه التحديثات محدودة فهي يتم توافرها مع طراز SM-G780G الذي يحتوي على معالج من شركة كوالكوم Snapdragon 865 فهذه الطراز يمكن تفعيل التحديثات عليه بكل سهولة.

وتحديث One UI 4 الذي تم توفيرها لهاتف Galaxy S20 FE 4G تم إصداره في ماليزيا فقط، أما بالنسبة لباقي البلدان فسيتم توافره فيها قريباً فلا عليك أن تقلق فكل ما عليك هو الانتظار بضعة أيام فقط.

ويتم توفير التحديث لأجهزة المتواجدة في ماليزيا التي تحتوي على معالج سنابدراجون والذي يتلقى واجهة One UI 4 لإصدار البرنامج G780GXXU3BUL9 أما عن التحديث فلابد من التأكد أن البطارية مشحونة جيدًا والاتصال بالانترنت قوي لكي يتم تثبيت التحديثات دون وجود أي أخطاء.