تسريبات عن مواصفات هاتف ZTE nubia Red Magic 7

تسريبات عن مواصفات هاتف ZTE nubia Red Magic 7

قمنت شركة ZTE بالإعلان عن هاتفها الجديد الذي يُطلق عليه اسم ZTE nubia Red Magic 7  ويعتبر هذا الهاتف من أقوى الهواتف التي سيتم إطلاقها من خلال شركة ZTE وهذا لمميزاته العديدة التي يحتوي عليها.

كما حصلنا على العديد من التسريبات بخصوص الهاتف ومواصفاته وهذه التسريبات من مصادرنا الموثوقة وتخبرنا أن الهاتف سيأتي مع معالج من شركة كوالكوم.

وسيأتي هاتف ZTE nubia Red Magic 7  مع معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1 ويعتبر هذا المعالج من أقوى المعالجات التي قامت شركة كوالكوم بتوفيرها للهواتف الذكية كما لابد لك من معرفة أن هذا المعالج يتم استخدامه في هواتف الفئة العليا وهذا لكفاءته وسرعته الكبيرة التي يقدمها.

أما عن كاميرا الهاتف فيأتي الهاتف مع ثلاث كاميرات في الخلف كاميرا رئيسية متواجدة بدقة 64 ميجا بكسيل أما عن باقي الكاميرات فلم يتم الإعلان عنهم بالتفصيل لكن الكاميرا الامامية (السيلفي) من المعتقد أن تأتي  بدقة 8 ميجابكسل، أما عن الشاشة فسيأتي الهاتف مع شاشة من نوع OLED مع مقاس 6.8 بوصة مع دقة 1080 بكسل.

كما يحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين عشوائي (الرام) بحجم 16 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت وتعتبر هذه ذاكرة تخزين كبيرة مقارنة بالهواتف الأخرى لذلك قامت شركة ZTE بالتخلي عن فتحة الـ micro SD وهذا للمساحة الكبيرة المتوفرة في الهاتف.

ويضم الهاتف بطارية ثنائية الخلية بحجم 2190 وهذا يدل على أن المعدل الإجمالي لبطارية هاتف ZTE nubia Red Magic 7 ستكون بحجم 4400 مللي أمبير مع دعمها للشحن السريع.