واتس اب سيجعل مسؤولي الدردشات الجماعية أكثر تحكماً

مسؤولي الدردشة الجماعية أكثر تحكم

يعتبر تطبيق واتس آب من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يضم التطبيق أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم لمستخدمي نظام اندرويد وايفون، وتعمل الشركة على تقديم الكثير من المميزات بشكل مستمر داخل التطبيق.

من بين المميزات التي قدمتها الشركة في هذا العام هي ميزة التراجع عن المحادثات، حيث يعطي تطبيق واتس اب إشعار بعد إرسال الرسائل يفيد أنه يمكن التراجع عن هذه الرسائل، ولن يستلم الطرف الأخر هذه الرسائل.

أيضاً ميزة الإحتفاظ بالرسائل المؤقتة لمدة من الوقت، حيث يتم حذف الرسائل المؤقتة بشكل مباشر بعد رؤيتها أو بعد مدة لا تزيد عن 24 ساعة، وقد قدمت شركة واتس اب هذه الميزة للمساعدة فى تذكر الرسائل المهمة في أي وقت.

من بين الخدمات التي تقدمها شركة واتس اب للمستخدمين هي ميزة المدفوعات الرقمية، وتعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات التي قدمتها داخل الهند، حيث يساعد هذا الأمر على تحويل الأموال بسهولة بين المستخدمين وذلك بواسطة رقم الهاتف المحمول المسجل في قائمة جهات الإتصال.

يجب أن نسلط الضوء على المميزات التي قدمتها شركة واتس اب داخل التطبيق في العام الماضي، مثل ميزة الإستماع إلى التسجيلات الصوتية أثناء التنقل بين المحادثات، وساعد ذلك المستخدمين على تعدد المهام.

مسؤولي الدردشة الجماعية أكثر تحكم
مصدر الصورة: موقع WABetaInfo

الآن قامت شركة واتس اب بتحديث جديد بشأن الدردشة الجماعية، وهي من الممكن لمسؤول المجموعة حذف إحدى الرسائل داخل المجموعات، وسيتم إخطار جميع الأعضاء داخل الجروب أن المسؤول قد حذف رسالة من المجموعة.

تم اكتشاف هذه الميزة في النسخة التجريبية لواتس اب، ولم تعلن عنها الشركة حتى الان، ومن المتوقع أن يتم توفيرها قريباً داخل أنظمة التشغيل اندرويد وايفون.