تويتر يقدم ميزة الردود التفاعلية بالفيديو للتعليقات

تويتر يقدم ميزة الردود التفاعلية بالفيديو على التعليقات

تعمل شركة على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيق تويتر، بناء لما تم الإعلان عنه من موقع theverge أن شركة تويتر قد عملت على تقديم ميزة الردود التفاعلية على تعليقات المستخدمين.

يعتبر هذه الميزة ليست الجديدة من نوعها، حيث تم تقديم هذه الميزة لأول مرة على تطبيق تيك توك، وتم الإعلان عنها داخل تطبيق انستجرام فى نهاية عام 2021.

يجب العلم أن هذه الميزة فى وضع الاختيار، حيث أوضحت الشركة أنه تم اتاحتها على بعض المستخدمين لنظام التشغيل ايفون، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن توفرها على جميع أنظمة التشغيل قريباً.

بناء على المنشور التى أعلنت عنه شركة تويتر على الحساب الرسمى الخاص بها، أنه عند الرد على التعليقات سوف يظهر لك العديد من الإختيارات الأخري، والتي من بينها سوف يتم الرد عن طريق تصوير فيديو مصور بكاميرا الهاتف المحمول.

عند الإطلاع على التحديثات التى قدمتها شركة تويتر داخل تطبيقها الشهير تويتر، نري أنها قد قدمت الكثير من المميزات الرائعة والتى من بينها أنها قد قدمت ميزة التسميات التوضيحية على الفيديوهات التى يتم تحميلها من قبل المستخدمين، وقالت الشركة أنها تعمل على السماح للمستخدمين من التعديل على هذه التسميات.

أيضا من بين المميزات التى قدمتها الشركة أنها لا يمكن لأى مستخدم استخدام الصور والمنشورات الخاصة واعادة نشرها على تويتر، بالرغم من أن هذه الميزة جيدة جدأ، ولكن من المتوقع على المستخدمين إعادة تغيير من أحجام وألوان الصور والفيديوهات لكي يمكنهم تخطي فلترة الخوارزميات.