تطبيق سناب شات يقدم ميزة مشاركة القصص مع الأصدقاء

ميزة مشاركة القصص مع الأصدقاء

يعتبر سناب شات أحد أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي فعند الاطلاع على حجم المستخدمين نجد أنها تجاوزت 332 مليون مستخدم حول العالم وذلك بناء على تقرير الربع الأول الصادر من الشركة لهذا العام 2022 وذلك بزيادة 18% على عكس مواقع التواصل الإجتماعي الأخري مثل الفيسبوك وسناب شات.

نرى أن شركة سناب شات تعمل على تقدم الكثير من الميزات الرائعة التى يحتاج إليها الكثير من المستخدمين مثل ميزة مشاركة الموقع الجغرافي مع الأصدقاء والتى من خلالها يمكن للأصدقاء التعرف على مكان تواجدك بسهولة.

كما أن شركة سناب شات عملت على تطوير تطبيق خاص لصناع المحتوى، والذى يساعدهم على صناعة الفيديوهات بإحترافية عالية مع إمكانية إضافة الكثير من التأثيرات الصوتية والبصرية على الفيديوهات التى يتم صناعتها مع صلاحية مشاركتها مباشرة على تطبيق سناب شات.

قد وضحنا سابقاً طريقة تصوير وتعديل فيديوهات سناب شات بسهولة، يمكن الإنتقال إلى هذا المقال مع إمكانية صناعة فيديوهات أكثر إحترافية.

أعلنت شركة سناب شات عن تطوير ميزة مشاركة القصص مع الأصدقاء المقربين، حيث يمكن إضافة عدد محدود من الأصدقاء داخل هذه الميزة، كما يمكن للأصدقاء الذين تمت إضافتهم من إضافة أصدقائهم أيضاً لرؤية القصة.

ولإنشاء قصة قابلة للمشاركة، يجب عليك التوجه إلى الملف الشخصى ثم الضغط على زر Shared Story ثم الموافقة على صلاحيات الميزة الجديدة، ثم البدء فى إنشاء قصة، وبعد الانتهاء يجب عليك الضغط على زر (مشاركة) ثم تحديد الأشخاص الذى ترغب فى مشاركة القصة معهم.