سناب شات يُطلق تطبيق مستقل لتحرير الفيديو

سناب شات يُطلق تطلق تطبيق مستقل لتحرير الفيديو

قامت منصة سناب شات بإطلاق تطبيق للتعديل على الفيديوهات وقد أطلقت عليه اسم Story Studio الذي يوفر للمستخدمين إمكانية صناعة المحتوى بكل سهولة وتحرير الفيديوهات بدقة عالية ليس هذا فحسب بل يوفر لك دمج الموسيقى والنصوص بكل احترافية.

وقد تم الإعلان عن هذا التطبيق في شهر مايو وقد توفر التطبيق الآن لمستخدمي أنظمة الـ IOS في الولايات المتحدة وسيتم توافره لمستخدمي الاندرويد قريباً.

ويوفر التطبيق للمستخدمين العديد من الأدوات لكي تستطيع التعديل على الفيديو باحترافية كبيرة ويقوم برنامج Story Studio من خلال سحب البيانات من برنامج سناب شات لتسهيل الاستخدام على المستخدمين.

ويعمل التطبيق على توفير الاعددات والأدوات الكافية لصانعي المحتوى لكي يستطيع انتاج الفيديو بكل احترافية.

كما قد تم إطلاق Spotlight قبل عام وهذا التطبيق لكي تقوم سناب شات رد على منصة تيك توك كما يمكن تحرير الفيديوهات من Story Studio مباشرة من خلال Spotlight او استوري في برنامج سناب شات.

ليس هذا فحسب بل يمكنك تنزيل الفيديوهات ومشاركتها عبر العديد من المنصات الأخرى بدون وجود أي علامة مائية.

كما أعلنت منصة سناب شات أنها دفعت ما يزيد عن 250 مليون دولار منذ إطلاق للعديد من صناع المحتوى ما يقارب عددهم من 12000 شخص، وقد قالت منصة فيسبوك أيضاً أنها تقوم بدفع مليارات الدولارات لصُناع المحتوى.

بالإضافة  إلى أن المنصة ما زالت تقدم العديد من الفرص لكي تكافئ صُناع المحتوى المشهورين، ومازالت منصة سناب شات تواجه تحديات كبيرة عبر مساحة الفيديو في الهواتف المحمولة من خلال برامج انستجرام وتيك توك.