مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 11 5G

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 11 5G

أعلنت شركة شاومي اليوم عن مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 11 5G والذي يعد أفضل الهواتف الذكية منخفضة السعر، من المتوقع أن يظهر الهاتف إلى السوق في يونيو من هذا العام.

ما هي مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 11 5G؟

من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Redmi 11 5G بمعالج MediaTek Dimensity 700 مع شاشة نوع LCD بمقاس 6.58 بوصة بالإضافة إلى معدل تحديث شاشة 90 هرتز، قامت شركة شاومي بتزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق إضافة كارت ميموري.

يحتوى هاتف شاومي الجديد على جزيرة كاميرا بتصميم رائع تحتوى على كاميرا تدعم مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والأخرى بدقة 2 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ذات أداء عالي في التصوير.

استطاع الهاتف الحصول على بطارية عملاقة بسعة 5000 ملي أمبير تدعم شاحن بقوة 18 واط بالإضافة إلى أن البطارية تستطيع الصمود لفترات طويلة جداً.

يدعم الهاتف ميكرفون إضافي لعزل الضوضاء التى تحيط بك أثناء إجراء المكالمات أو التسجيل بالإضافة إلى دعمه لمستشعرات مثل مستشعر التسارع والبوصلة والجيروسكوب، كما أن الهاتف يدعم تحديد الموقع الجغرافي GPS.

أعلنت الشركة إلى أن الهاتف وصل إلى الأسواق الهندية بسعر 13999 روبية هندية وهو ما يعادل 180 دولاراً أمريكياً للنسخة التي تحتوى على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام و 64 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية.