شركة سناب شات تنمو بشكل أسرع من فيس بوك وتويتر

سناب شات تنمو بشكل أسرع

 تعتبر شركة سناب شات من أفضل شركات التواصل الإجتماعي التى حصدت عدد مستخدمين تجاوز 2 مليار مستخدم حول العالم، حيث تقدم شركة سناب شات داخل التطبيق الخاص بها الكثير المميزات الرائعة من بينها ميزة مشاركة الموقع الجغرافي مع الأصدقاء المقربين فقط.

وبالتالي حصدت الشركة فى الربع الأول من هذا العام 2022 الكثير من المستخدمين يفوق عدد مستخدمين شركة تويتر وشركة فيس بوك. حيث أصدرت شركة سناب شات التقرير المالي للربع الأول والذى يفيد أنها حصلت على تنمية عدد المستخدمين تجاوز 332 مليون مستخدم بنسبة 18% على أساس سنوي.

وعلى الرغم من زيادة الإيرادات الخاصة بالشركة بمعدل 38% على أساس سنوي بمقدار 1 مليار دولار فى عام 2021، وضحت الشركة أنها لا تستطيع إصدار تقرير مالي حيث أن غزو روسيا لأوكرانيا قد تسبب فى غلق الكثير من الحملات الإعلانية للمعلنين.

لم يكن هذه هى المرة الأولي التى لا تستطيع شركة سناب شات من عدم القدرة على إصدار تقرير مالي، حيث أن التحديثات المتعلقة بنظام التشغيل ايفون قد أدت إلى تغيير كبير فى حجم الإيرادات الخاصة بالشركة نهاية عام 2021.

كما نعلم أن شركة سناب شات تسعى إلى تعزز الواقع المعزز، حيث وضحت الشركة أن أعداد المستخدمين الذين يتفاعلون مع ميزات الواقع المعزز تجاوز 250 مليون مستخدم.

أعلنت شركة سناب شات عن إصدارها منتجات وخدمات جديدة خلال الأسبوع المقبل والتى من المتوقع أن يتم توفيرها على نظام التشغيل ايفون، ثم نظام التشغيل اندرويد.