شركة واتس اب تقدم ميزة الوقت المقدر لمشاركة الملفات

ميزة الوقت المقدر لمشاركة الملفات

تسعى شركة واتس اب على توسيع المميزات التى تقدمها الشركة، فى الأونة الأخيرة علم المستخدمين أنهم سيكونون قادرين على إخفاء الصور والفيديوهات من معرض هواتفهم، وعلى الرغم من أن هذه الميزة قيد التطوير إلا أن الشركة قد أعلنت عن توفيرها داخل نظامي التشغيل اندرويد وايفون.

بناء لما تم تداوله فإن مجموعة من مستخدمين تطبيق واتس اب قد حصلوا على ميزة مشاركة الملفات التى يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت (تطبيق Gmail يسمح بإرسال ملفات بحجم 25 ميجا بايت).

الان تم إكتشاف ميزة مشاركة الملفات الكبيرة الحجم داخل النسخة التجريبية لتطبيق واتس اب، ومن المتوقع أن يتم الإستغناء عن تطبيق تلجرام بعد توفير هذه الميزة الرائعة.

ميزة الوقت المقدر لمشاركة الملفات

لم تكن هذه الميزة هي الوحيدة فقط التي وفرتها الشركة لهذا العام، ووفقاً لتقرير WABetaInfo فإن واتس اب سوف يتيح للمستخدمين ميزة متابعة التحميل الخاص بالملفات التي يتم إرسالها.

يجب العلم أن هذه الميزة سوف يتم توفرها قريباً لأنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام التشغيل اندرويد وايفون وماك وويندوز.

وعلى الرغم من المميزات الرائعة التى تقدمها الشركة للكثير من المستخدمين، إلا أن الشركة تواجه الكثير من المحتالين الذين يعملون على استغلال بيانات المستخدمين لاستخدامها فى العمليات الاحتيالية.

حيث عملت الشركة على إبطال الكثير من الروابط التى يتم استخدامها فى تتبع المستخدمين، كما تمت معاقبة هؤلاء المحتالين لمخالفتهم سياسات شركة واتس اب.

من المتوقع أن يتم إضافة بعض الخصائص الجديدة المتعلقة بحماية بيانات المستخدمين داخل واتس اب.