الربع الأول لهذا العام: جميع مميزات تطبيق واتس اب الجديدة

جميع مميزات تطبيق واتس اب للربع الأول لهذا العام

تسعى شركة واتس اب على تقديم الكثير من الخصائص الرائعة داخل التطبيق، حيث عملت الشركة فى تقديم العديد من الخصائص خلال هذا الشهر، والتى تكون على النحو التالي:

1. ميزة الردود التفاعلية للرسائل

تعتبر ميزة الردود التفاعلية من أفضل المميزات التى قدمتها شركة واتس اب لهذا العام، حيث لقت هذه الميزة الكثير من الشعبية بين المستخدمين.

قد أعلنت شركة واتس اب عن توفيرها لميزة الردود التفاعلية على مدار الأربع شهور الماضية، الآن قد وفرت هذه الميزة بأربع رموز تعبيرية وهو الإعجاب والحبق والفرح والمفاجئة والحزن والرجاء.

يجب العلم أن هذه الميزة قد وفرتها الشركة للمحادثات الفردية والمحادثات الجماعية (المجموعات) ويمكن ظهور هذه التعبيرات عند الضغط المستمر على المحادثات.

2. ميزة الاستماع للتسجيلات الصوتية

هذه الميزة من أعظم المميزات التى وفرتها شركة واتس اب داخل التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين من الاستماع للمحادثات الصوتية أثناء استخدام التطبيق أو الإنتقال بين المحادثات المختلفة.

حيث تعمل هذه الميزة على توفير الوقت الكافي للإستماع إلى المحادثات الصوتية، وتعمل هذه الميزة بشكل تلقائي داخل التطبيق دون الحاجة إلى وجود تغييرات فى إعدادات الهاتف.

3. ميزة البحث داخل تطبيق واتس اب

هذه الميزة قد وفرتها شركة واتس اب وذلك لمساعدة المستخدمين على البحث داخل المحادثات بينهم وبين الأصدقاء وبالتالي سهولة الوصول لمعلومة محددة داخل المحادثة.

يجب العلم أن هذه الميزة سوف توفر على المستخدمين عناء البحث عن محادثات ما تم ذكرها فى وقت مضى.

من المتوقع أن يتم توفير الكثير من المميزات الأخرى هذا العام، مثل ميزة إرسال الملفات الكبيرة الحجم والتى تصل سعتها إلى 2 جيجا بايت.