تسريبات حول مواصفات هاتف Realme GT Neo 3 

مواصفات هاتف Realme GT Neo 3 

تحدثنا في وقت سابق عن إعلان شركة ريلمي لهاتفها الجديد وهو هاتف ريلمي GT Neo 3 إصدار ناروتو، وها نحن نعود مرة أخرى إلى أسرع هاتف يحصل على قوة شحن حتي الآن في الأسواق العالمية لكي نكشف لك كافة مواصفات هاتف Realme GT Neo 3.

مواصفات هاتف Realme GT Neo 3 

حصل هاتف ناروتو على أهتمام كبير جداً من الشركة وهذا ما أظهرته المواصفات التي استطاع الحصول عليها حيث منحت الشركة الهاتف معالج Dimensity 8100 وهو معالج قوي تستطيع من خلاله ممارسة الاستخدام الثقيل على الهاتف دون مواجهة أي عقبات أمامك، كما أن الهاتف حصل على شاشة من نوع أمولد تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز.

أوضحت الشركة أيضاَ بأن الهاتف حصل على كاميرا خلفية رائعة تتربع فوق جزيرة كاميرا مصنوعة من الزجاج الناعم والتي كانت تبدو أنها مصنوعة من المعدن أما الكاميرا فهي بدقة 50 ميجا بيكسل.

منحت شركة ريلمي الهاتف بطارية قوية جداً بسعة 4500 ملي أمبير بالإضافة إلى شاحن يُعد أقوى شاحن في السوق حتى الآن وهو شاحن بقوة 150 واط وهذا ما يساعد البطارية إلى  الوصول إلى طاقة الشحن الكاملة في فترة زمنية قليلة.

فى البداية عندما تحدثنا عن الهاتف كنا نعتقد أنه بمجرد فك اللفافة عن حقيبة ناروتو سنعثر على الهاتف ولكن الأمر ليس كذلك فعند فك ضمادة الرأس الخاصة بناروتو عن الحقيبة يظهر لنا الصندوق الذي يحتوي على الهاتف ومحتوياته والتي كان من بينها كابل شحن USB من نوع تايب سي المغطى باللون الأسود والبرتقالي، مع دبوث هاتف على شكل قاذفة ناروتو.

أعلنت الشركة أن الهاتف سيتوفر في الأسواق بسعر 420 دولاراً وهو ما يعادل 2799 يوان صيني.