موعد إطلاق هاتف Vivo X Fold القابل للطي

موعد إطلاق هاتف Vivo X Fold القابل للطي

تُعد شركة فيفو Vivo من أهم وأفضل الشركات التي تقوم بتصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم فى الوقت الحالى، فمن هنا فتستعد شركة فيفو لحدث ضخم تقوم بإعلان فيه عن هاتفها القادم القابل للطي وهو هاتف Vivo X Fold وذلك فى يوم 11 ابريل الجاري.

فمن هنا فقد أصدرت الشركة العديد من الإعلانات التشويقية الهامة والتي تؤكد بعض من المواصفات التي يأتي بها تلك الهاتف، وسيتم الإعلان عن جهاز Vivo X Note وجهاز Vivo Pad مع هاتفها القابل للطي Vivo X Fold.

وتتوافر العديد من التسريبات حول هاتف Vivo X Fold القابل للطي لذا دعونا نلقي نظرة بسيطة على تلك الهاتف وبعض المواصفات التي سيأتي بها الهاتف قبل الإعلان الرسمي التي ستُعلن عنه الشركة فى 11 ابريل القادم.

يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED يصبح مقاسها عند فتح الهاتف 8.3 بوصة بمعدل تحديث قوي للغاية يصل إلى 120 هرتز بدقة 2K أما بالنسبة للشاشة الخارجية فتأتي بإرتفاع 6.53 بوصة، كما يحتوي كلا الشاشتين على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

Vivo X Fold
mysmartprice

كما يعمل الهاتف بمعالج قوي للغاية وهو من تصنيع شركة كوالكوم Qualcomm وهو Snapdragon 8 Gen 1 SoC، كما يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجا رام مع 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الرئيسية للهاتف من نوع UFS 3.1,

بالنسبة لكاميرا الهاتف فتأتي رباعية الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل والثانية بدقة 48 ميجا بكسل والثالثة بدقة 12 ميجا بكسل وكاميرا بريسكوب بدقة 8 ميجا بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

يأتي الهاتف ببطارية بسعة ممتازة تصل إلى 4500 مللي أمبير وبقوة شحن ممتازة 66 وات مع دعم الهاتف للشحن اللاسلكي 50 وات، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة إستخدام Origin OS Ocean ويتم إصدار الهاتف بالونين إضافيين وهم الأزرق والرمادي.

المصدر