هاتف سامسونج جلاكسي اس 22 الترا يصل إلى الهند

هاتف-سامسونج-جلاكسي-اس-22-الترا-يصل-إلى-الهند

قامت شركة سامسونج بإطلاق هاتف سامسونج جلاكسي اس 22 الترا من قبل ولم يصل إلى الهند وتعمل الشركة الآن على توفير الهاتف في الهند باللون الأخضر.

كما أن هناك العديد من الألوان لهذا الهاتف وهي الأحمر والأزرق السماوي والجرافيت لكن جميع هذه الإصدارات لم يتم الإعلان بعد ما إذا كانت ستتوفر في الهند أم لا وسيكون الهاتف بنفس السعر الذي تم إطلاق الهاتف به.

ويأتي هاتف سامسونج جلاكسي اس 22 التر بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة استخدام One UI 4.1 ويتوفر الهاتف بإصدارين مع معالجين مختلفين الإصدار الأولي يأتي مع معالج من شركة سامسونج من نوع Exynos 2200 مع معالج رسوميات من نوع Xclipse 920  وهذا الإصدار يتم إطلاقه في أوروبا.

أما الإصدار الثاني فيأتي مع معالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 1 مع معالج رسوميات من نوع Adreno 730 ويتم إطلاقه في باقي دول العالم ويتميز الهاتف بمعالج القوي الذي يأتي به.

كما يتميز الهاتف بكاميراته عالية الدقة التي تعطي للمستخدم تجربة تصوير ممتازة فالهاتف يتوفر بأربع كاميرات خلفية الرئيسية تأتي بحجم 108 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 والثانية بحجم 10 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/4.9 والثالثة بحجم 10 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 والرابعة بحجم 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 فهذه الكاميرات تتيح للهاتف التصوير بدقة 8K.

بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي مع كاميرا سيلفي بدفة 40 ميجابكسل مع فتحة f/2.2 تدعم التصوير بدقة 4K.