تسريبات حول شاشة الهواتف القابلة للطي من Xiaomi و Vivo

تسريبات حول شاشة الهواتف القابلة للطي من Xiaomi و Vivo

لقد وصلنا لنهاية عام 2021 وقد بأت الهواتف القابلة للطي فى الظهور مؤخراً و بشراسة لم تكن موجودة من قبل، حيث أصدرت مؤخراً شركة أوبو Oppo هاتفها القابل للطي المميز وهو Oppo Find N يمكنك مراجعة كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف.

وبعد الإعلان عن هاتف Find N في المقابل أعلنت هواوي Huawei أنها ستطلق هاتف قابل للطي وهو Huawei P50 Pocket وذلك خلال مؤتمر شركة هواوي يوم 23 ديسمبر الجاري.

فمن هنا نتوقع أن يكون هناك تطور أكبر في سلسلة الهواتف القابلة للطي في عام 2022 من جميع الشركات التي تقوم بتصنيع الهواتف حول العالم، لذلك هناك بعض التقارير والتسريبات حول شركتين من العيار الثقيل فى تصنيع الهواتف الذكية وهما Xiaomi و Vivo حيث يستعدان لإطلاق هواتف قابلة للطي قريباً.

وتقول التسريبات حول شاشات تلك الهواتف حيث تأتي شاشة هاتف شركة شاومي بحجم 8.1 بوصة في حين أن هاتف فيفو يأتي بحجم 8.03 بوصة، حيث أن هذة التسريبات مؤكدة للغاية كما كان متوقع لهاتف أوبو فايند ان القابل للطي الأخير.

نتوقع أن تصدر تلك الشركتين هواتفها في الأسواق العالمية على عكس الذي أصدرته أوبو واقتصارها على بيع هاتف Oppo Find N داخل الصين فقط.

فمن هنا لم تعد سامسونج Samsung بمفردها الرائدة فى العالم الهواتف القابلة للطي بل يتواجد الأن فعلياً شركات منافسة فى تلك الفئة من الهواتف لذلك لذلك إذا كانت تريد البقاء على قمة وصدارة الهواتف القابلة للطي فمن الواجب أن تقدم سامسونج شيئاً مميزاً خلال سلسلة Fold و Galaxy Flip خلال العام المقبل.