فيفو X فولد تتسرب مواد تسويقه مما تسبب فى كشف المزيد من المواصفات

فيفو X فولد تتسرب مواد تسويقه مما تسبب فى كشف المزيد من المواصفات

تستعد شركة فيفو للإعلان عن أول هاتف ذكي قابل للطي على الإطلاق، يحمل أسم vivo X Fold. سيصبح الهاتف رسمياً فى الصين فى 11 أبريل فى غضون ذلك تم تسريب صورة لمنصة تسويق لمتاجر غير متصلة بالإنترنت مما يكشف عن الكثير من مواصفات الهاتف في هذه العملية إلق نظرة.

تم التأكيد أن هاتف vivo X Fold يحتوى على شاشة قابلة للطي داخلية مقاس 8 بوصات 2K مع معدل تحديث 120 هرتز وتقنية LTPO 3.0 لمعدل التحديث المتغير المذكور، شاشة خارجية 6.53 بوصة بدقة FHD كما أنه يحتوى على مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 وذاكرة LPDDR5 كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 12 على اللوحة وبطارية تبلغ 4600 مللي أمبير فى الساعة مع دعم الشحن اللاسلكي 66 واط والشحن اللاسلكي 50 واط.

يأتى الهاتف مزوداً بكاميرا رباعية مع علامة زايس التجارية وطلاء T *، كما أنه يحتوي على كاميرا سامسونج GN5 بدقة 50 ميجا بيكسل ومثبت OIS، أما الكاميرا الثانية فتأتى بدقة 48 ميجا بيكسل فائقة الاتساع مع مجال رؤية 114 درجة كما أنه يحتوى على عدسة صورة 12 ميجا بيكسل، تم التأكد من وجود Wi-Fi 6 و NFC أيضًا داخل vivo X Fold.

تشير المواد أيضاً إلى أن شاشة هاتف X Fold قد تطابقت أو كسرت 19 سجلاً من سجلات DisplayMate A + بينما تم اعتماد المفصلة للعمل لـ 300000 طية / تتكشف بواسطة TUV Rheinland نظراص لأنك ربما تكون قادراً على معرفة حقيقة أن هذا كله باللغة الصينية، فإن vivo X Fold يتم إطلاقه فى الصين أولاً، نأمل أن تصل الأسواق العالمية فى وقت ما على عكس Xiaomi Mi Mix Fold و Oppo Find N ، لكننا لن نحبس أنفاسنا.