موعد إصدار أول هاتف قابل للطي من اوبو OPPO Find N

موعد إصدار أول هاتف قابل للطي من اوبو OPPO Find N

يبدوا أننا على موعد إنطلاق هاتف مميز قابل للطي من أوبو OPPO فقد قمنا بتوضيح ذلك الأسبوع الماضي فيمكنك مراجعة ذلك من هنا مع انتشار بعض التسريبات التي تنص على تفكير شركة هواوي على تصنيع هاتف قابل للطي أيضاً منافس للهواتف القابلة للطي لدى الشركات المنافسة.

وتمكنت شركة أوبو OPPO من إنتشار الخبر وزيادة المنافسة لدى منافسها القابل للطى من شركة سامسونج وهو Galaxy Z Fold 3، فقد توفر لدينا بعض التسريبات التي يحملها الهاتف من مواصفات و سنقوم بتوضيحها لاحقاً.

سيطلق على هاتف أوبو OPPO القابل للطي OPPO Find N والذي من المحتمل أن يكون اسمه بمجرد الإعلان الرسمى، وليس من المفروض أن يكون الجهاز أرخص وأسهل في الوصول للمستخدم ولكن من المهم أن تكون تلك الهواتف تكون انطباعاً مميز لدي مستخدمي الهواتف القابلة للطي.

OPPO Find N

فمن هنا أعلنت شركة أوبو عن OPPO عن موعد إنطلاق هاتف OPPO Find N والذي سيكون في 14 ديسمبر من عام 2021 الحالي، فنأمل أن نرى هاتف مميز من أوبو يقوم بمنافسة سامسونج وهاتفها القابل للطي وهو Galaxy Z Fold 3.

بعض من المواصفات المسربة لهاتف أوبو فايند ان OPPO Find N:

  • الشاشة: تأتي الشاشة لهاتف أوبو فايند ان OPPO Find N من نوع AMOLED بحجم 7.8 بوصة وعند فتح الهاتف بالكامل قد يصل الى 8 بوصة، بدقة 2K مع معدل تحديث 120 هرتز.
  • الكاميرا الخلفية: تأتي الكاميرا الخلفية لهاتف أوبو فايند ان كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: تأتي كاميرا التقاط الصور الشخصية بدقة 32 ميجا بيكسل.

فنأمل أن نشاهد الهاتف فى الميعاد المعلن الذي أصدرته الشركة ولا يكن هناك أي تأخير حيث نتشوق لمشاهدة منافس هاتف سامسونج القابل للطي المميز وهو Galaxy Z Fold 3.