تحصل سلسلة Galaxy S10 على تحديث One UI 4

تحصل سلسلة Galaxy S10 على تحديث One UI 4

تعمل شركة سامسونج على تحديث One UI 4 المضاف الى نظام تشغيل Android 12 الحديث، حيث تسعى سامسونج فى حصول جميع هواتفها على تلك التحديث فى جميع أنحاء العالم، حيث أصدرت الشركة تصميم والنسخة النهائية لـ One UI 4 لسلسلة Samsung Galaxy S21.

وحالياً يتم اختبار بعض التحديثات لعدة أجهزة أخري ومنها سلسلة الفولد Galaxy Z Fold3 و Note20 و Flip3 فبعد أن أصدرت الشركة بالأمس عن سلسلة النوت 10 أنها يتمك تجريب تلك التحديثات عليها الأن تعلن الشركة عن برنامج أندرويد 12 تجريبى لسلسلة Galaxy S وهو Galaxy S10.

Galaxy S10

فإن سلسلة Galaxy S10 ستحصل على تحديث One UI 4 النسخة الـ beta فى كوريا الجنوبية فى وقتنا الحالى، وبعد ذلك ستقوم سامسونج فى التوسع فى انتشار البرنامج فى العالم أجمع ولكن هي مسألة وقت ليس إلا، حيث أن الإصدار التجريبى متاح لكافة الهواتف من سلسلة Galaxy S10 بالكامل وهي ” S10 العادي، S10 ،S10e+”.

وعلى الرغم من ذلك ستكون سلسلة Galaxy S10 مؤهلة فقط للحصول على تحديث أخر من شركة سامسونج، وهذا وفقاً للجدول الزمنى الذي وضعته شركة سامسونج العملاقة حيث ستحصل سلسلة النوت Galaxy S10 على التحديث أندرويد 12 المستقر فى شهر فبراير المقبل من عام 2022 حيث تم إطلاق الهاتف فى عام 2019 مع إصدارة أندرويد 9 فهذا التحديث هو ثالت تحديث رئيسي لذلك السلسلة.

فلا يأتى التحديث بأي تغييرات جديدة وهامة نظراً للتحديثات السابقة كما وضحنا من قبل، حيث أوضحت الشركة أنها تعمل بجد في دمج أندرويد 12 مع التحديث One UI 4 وأن كل ذلك يدور حول بعض التغيرات الضئيلة وليس تغيرات جزرية.