قد يطلق على هاتف أوبو القابل للطي Oppo Find N 5G

هاتف أوبو القابل للطي

يبدو أن الأجهزة القابلة للطي في حالة تحديث مستمر حتي تستطيع مقاومة الشدائد بإستمرار، حيث تزال هذه الأجهزة فى مرحلة النضج والتحديث ولكنها تقاوم جميع الظروف الإقتصادية حتى تثبت نجاحها.

حيث أثبتت شركة Samsung نجاح ضخم بعد إعلانها عن سلسلتها القابلة للطي المميزة وهي الفولد حيث حققت نجاحاً ضخماً فى المبيعات الأخيرة، ومع وضع كل هذه الأشياء في الإعتبار نجد أن السوق فى مرحلة تطور وتوسع وبالأخص فى الهواتف القابلة للطي حيث تعمل أوبو على أول جهاز قابل للطي من تصنيعها حيث أنها تقوم بتجهيز هاتف يثير اهتمام كافة العملاء والمستخدمين.

يوجد أيضاً بعض الأخبار التي تنص على أن الهاتف الذي يأتي من أوبو Oppo القابل للطي  يسمي Oppo Find N 5G وهذا يبدوا أنها من سلسلة هواتف أوبو التي أصدرت سنة 2015 الذي كان يحتوي على كاميرا هاتف مميزة لإلتقاط صور البانوراما المثيرة فى وقتها ومن هنا فقد تريد الشركة اكمال تلك السلسلة بهاتفها Find N.

يحتوي هاتف أوبو الحديث على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل الذي ستأتي مع إمكانية أخذ صورة سيلفي كما كان فى هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra الذي يقوم بعرض الصورة الخاصة بك عن طريق شاشة صغيرة بالخلف، فربما تكون أوبو Oppo أيضاً لديها نفس الفكرة وستضع شاشة صغيرة بالخلف أيضاً ولكن لم تصدر أخبار مؤكدة عن تلك الخاصية إلى الآن.

ظهرت أيضاً العديد من الأخبار حول شاشة هاتف أوبو القابل للطي Oppo Find N 5G ستأتي من نوع OLED بمقاس يصل الى 8 بوصة بدقة 2K بمعدل تحديث يصل الى 120 هيرتز.

حيث توجد أيضاً بعض التسريبات عن شركة هواوي Huawei أنها تريد ايضاً صنع هاتف قابل للطي وفي حديث لشركة تسمى Zhaoli Technology أنها تعمل على تصنيع هاتف ضخم لعميل كبير ولم تقم بذكر اسم العميل ولكن محللي الصناعة يتوقعون أنها شركة هواوي Huawei وهذا يتوافق مع الأخبار التي تقول أن هواوي Huawei تجهز هاتف قابل للطي بسعر مميز للمستخدمين.

ونحن بإنتظار تلك السلسلة المتميزة من كلا الشركتين و سنقوم بموافاتكم بكل جديد حول تلك السلسلة من الهواتف القابلة للطي.