موتورولا تُقدم عرض رسمي مُفصل لهاتف Motorola Moto Edge X30

موتورولا تُقدم عرض رسمي مُفصل لهاتف Moto Edge X30

ستذهب شركة موتورولا إلى تقديم هاتف Motorola Moto Edge X30 الأسبوع القادم وسيتم تقديمه كأول هاتف ذكي في العالم يحتوي على خاصية Snapdragon 8 Gen 1 وبالرغم من هذا الخبر السار إلا أنه لم يتوفر معلومات خاصة بمواصفات الهاتف إلى وقتنا هذا.

كما قام مسؤول بشركة موتورولا بمشاركة صورة حية خاصة بهاتف Motorola Moto Edge X30 وهذه الصور يظهر الهاتف من خلالها بحواف نحيفة مقارنة بهواتف موتورولا السابقة.

كما أن حساب ويبو الحساب الرسمي الخاص بشركة موتورولا مقطع فيديو قصير، وهذا الفيديو قام بالكشف عن المواصفات الخاصة بالشاشة لهاتف Motorola Moto Edge X30 والتي ستأتي بمعدل تحجيث يصل إلى 144 هرتز كما ستحتوي على مليار لون وشهادة تخُص HDR10+.

أما عن حجم الشاشة الرسمي فلم تُخبرنا شركة موتورولا شيئاً عنه، لكن هناك العديد من التسريبات السابقة التي قالت بأن الهاتف سيأتي بحجم شاشة 6.67 بوصة وبدقة FullHD +.

كما أن شركة موتورولا لم تقم بإظهار الجزء الخلفي الخاص بالهاتف، لكن هناك أيضاً بعض التسريبات التي قامت بالكشف عن الجزء الخلفي الخاص بالهاتف حيث قالت أن الجزء الخلفي من الهاتف سيحتوي على 3 كاميرات.

وستضم هذه الكاميرات الخلفية كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرا فائقة الاتساع تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل أيضاً وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل، اما الكاميرا السيلفي فستأتي بدقة تصل إلى 60 ميجابكسل وبدقة تسجيل مقاطع فيديو تصل إلى 4K.

أما عن الموعد الرسمي الذي سيتم الكشف هاتف Motorola Moto Edge X30 فيه فسيكون في 9 ديسمبر وسيكون موعد الإطلاق الخاص به في الصين بداية من 15 ديسمبر، أما الظهور العالمي فلم تكشف شركة موتوريلا عن الموعد الذي سيظهر فيه الهاتف بالنسخة العالمية.