لينوفو تقوم بنشر صور لجهاز لوحي صغير Lenovo Legion Pad للألعاب

صور لجهاز لوحي صغير Lenovo Legion Pad

تُعد شركة لينوفو Lenovo من الشركات العملاقة فى مجال التكنولوجيا وتصنيع الحواسيب والعديد من الأجهزة الإلكترونية المميزة حيث تقوم بتصنيع الحواسيب والهواتف الذكية وتتواجد لينوفو Lenovo فى أكثر من 60 دولة مختلفة حول العالم وتتواجد منتجاتها فى أكثر من 180 دولة ودخلت لينوفو فى تصنيع الهواتف خلال عام 2012 وفى عام 2014 كانت الأكثر مبيعاً فى الأسواق الصينية.

Lenovo Legion Pad

وفى ظل ندرة الاجهزة اللوحية فى الأسواق فمن هنا فقد أعلنت لينوفو Lenovo أنها تقوم بتصنيع جهاز لم يتم مشاهدته من فترة، حيث سيكون هذا الجهاز من سلسلة Legion فجميع المعلومات التي توافرت عن تلك الجهاز ماهو الا صورتين واحدة توضح واجهة الهاتف والأخرى تحمل العلامة Legion والصور توضح ان الجهاز صغير الحجم بشكل كبير.

لينوفو

حيث ستأتى شاشة Lenovo Legion Pad بحجم 8 بوصة وفقاً لما تم الإعلان عنه وهذا صغير جداً على جهاز لوحي أو مايسمى جهاز لوحي، مع العلم ان هاتف Lenovo Legion 2 Pro يحتوي على شاشة 6.92 بوصة وربما يكون أكبر.

فى النهاية لا توجد لدينا أي معلومات عن المواصفات التي سيأتي  بها الجهاز Lenovo Legion Pad ولكن من المتوقع أن يأتى الجهاز بشاشة ذات معدل تحديث عالي ويصل الى 120 هرتز وهذا أمر مميز للغاية.

من المتوقع أيضاً أن يأتى جهاز Lenovo Legion Pad مع معالج من شركة كوالكوم Qualcomm وهو المتوقع ان يكون من الجيل الحديث Snapdragon 8 Gen 1 أو Snapdragon 888 ولكن نحن بإنتظار الإعلان الرسمي للجهاز.