موتورولا تعمل على إطلاق هاتف Motorola Edge 30 Ultra

موتورولا تعمل على إطلاق هاتف Motorola Edge 30 Ultra

تعمل شركة موتورولا على إطلاق هاتف جديد يُطلق عليه اسم هاتف Motorola Edge 30 Ultra ويتميز الهاتف بمواصفاته القوية التي يأتي بها والتي تجعله من أفضل الهواتف في فئته السعرية وستتعرف على مواصفاته في هذا المقال.

يأتي موبايل Motorola Edge 30 Ultra بمعالج قوي من شركة كوالكوم كعادتها وهذا المعالج من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 مع نظام تشغيل أندرويد 12 مع معالج رسوميات من نوع Adreno 730.

كما يأتي الموبايل بشاشة عالية الدقة من نوع OLED وتعمل الشاشة بجودة Full-HD+ مع قياس 6.7 بوصة وهذا الحجم مناسب جدًا للاستخدام بيد واحدة لفترات طويلة دون وجود أي صعوبة كما تدعم الشاشة معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز وكثافة بكسلات 387 بكسل لكل إنش.

بالاضافة إلى أن هاتف Motorola Edge 30 Ultra يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية وتتميز بدقتها العالية فتأتي الكاميرا الأولى بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.9 والكاميرا الثانية تأتي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 والثالثة تأتي بدقة 2 ميجابكسل مغ تواجد فتحة عدسة f/2.4 مع تواجد فلاش من نوع ليد مزدوج.

أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 60 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وتدعم هذه الكاميرا تصوير فيديوهات بجودة 4K مع دعمها التصوير بخاصية الـ HDR.

أما سعر هاتف Motorola Edge 30 Ultra فقد حصلنا على تسريبات بخصوصه وتخبرنا هذه التسريبات أن الموبايل سيأتي بسعر 69.999 روبية هندية لكن هذا السعر ليس مؤكد إلى حين الإعلان الرسمي عن الهاتف من قبل الشركة.