تسريبات صور هاتف Motorola Edge 30 Lite

تسريبات صور هاتف Motorola Edge 30 Lite

أطلقت شركة موتورولا سابقاً من سلسلة Edge 30 طرازين وهما طراز Vanilla و طراز Pro وها نحن الآن نقف أمام تسريبات صور هاتف Motorola Edge 30 Lite والذي يؤكد بأن هناك طراز ثالث من سلسلة Edge 30 وهو طراز lite.

يحتوي هاتف Motorola Edge 30 Lite على مجموعة شرائح من نوع Snapdragon 695 SoC كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12، ينفرد الهاتف بشاشة رائعة من نوع POLED بحجم 6.28 إنش بالإضافة إلى أن دقة الشاشة هي 120 هرتز وتعمل بدقة FullHD.

حصل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت، يحمل الهاتف على ظهره جزيرة كاميرا مستطيلة تحمل كاميرا خلفية ثنائية الأولى منها تعمل بدقة 64 ميجا بيكسل أما الكاميرا الثانية فتعمل بدقة 13 ميجا بيكسل، كما تحتوي جزيرة الكاميرا على فلاش ليد قوي، منحت شركة موتورولا الهاتف كاميرا أمامية تعمل بدقة 13 ميجا بيكسل.

بطارية الهاتف من أفضل المواصفات التي حصل عليها الهاتف حيث أنه يعمل ببطارية بسعة 4020 ملي أمبير مع شحن بقوة 30 واط، أعلنت الشركة عن الهاتف باللون الفضي والأخضر و الأسود.

يدعم هاتف Motorola Edge 30 Lite مستشعر بصمة سريع الاستجابة، بالإضافة إلى دعمه خاصية الراديو الـ أف أم وخاصية تحديد الموقع وهى خاصية الجي بي أس التي تساعد المستخدم في تحديد الملاحة، يحتوي الهاتف على منفذ 3.5 لسماعات الأذن.