وان بلس تؤكد وصول هاتف Nord 2T الهند

وان بلس تؤكد وصول هاتف Nord 2T الهند

قامت شركة وان بلس بالإعلان عن هاتف OnePlus Nord 2T في وقت سابق من هذا العام وقد جاء الهاتف بمواصفات قوية لكي يكون الهاتف الرائد في فئته السعرية وتم إطلاق الهاتف للبيع في أوروبا والولايات المتحدة وقد اقتصر الهاتف على أوروبا والولايات المتحدة ولم يتم بيعه في الأسواق الأخرى.

والآن قامت شركة وان بلس بالإعلان عن وصول هاتف OnePlus Nord 2T الهند ودول آسيا والمحيط الهادي أما بخصوص مواصفات الهاتف والإصدارات فيجب عليك أن تعرف أن موبايل OnePlus Nord 2T يأتي بإصدارين مختلفين.

الإصدار الأول يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت أما الإصدار الثاني فيتم إطلاقه برامات بحجم 12 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت.

كما يأتي الموبايل ببطارية كبيرة الحجم بحجم 4500 مللي أمبير وتصمد هذه البطارية لفترة طويلة وهي غير قابلة للإزالة كما تدعم الشحن السريع بقدرة شحن 80 وات ويأتي منفذ الشحن الخاص بالهاتف من نوع USB Type-C 2.0.

أما بخصوص سعر موبايل OnePlus Nord 2T فجميعنا يعلم أن سعر الهاتف في أوروبا والولايات المتحدة هو 399 يورو أما بخصوص سعره في الهند فلم يتم الإعلان عن أي شيء بخصوص هذا الأمر لكن ظهرت العديد من الشائعات التي من خلالها علمنا أن الهاتف سيتم بيعه اليوم 27 يونيو في الهند.

كما حصلنا على تسريبات بخصوص السعر والذي تؤكد لنا أن السعر الذي سيأتي به الهاتف في الهند هو 28999 روبية هندية ومن خلال هذا السعر نلاحظ أن الهاتف يأتي بسعر أرخص من المتواجد في أوروبا بمقدار 10%.