كوالكوم تُعلن عن موعد إطلاق معالجها القادم Snapdragon 8+ Gen 1

كوالكوم تُعلن عن موعد إطلاق معالجها القادم

تُعتبر شركة كوالكوم qualcomm من أهم وأكبر الشركات في تصنيع معالجات الهواتف الذكية على مستوى العالم حيث يقع المقر الرئيسي لدى الشركة في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة حيث تتوافر لدي الشركة الكثير من الفروع يتعدى عددها 224 فرع عالمي.

لذا وبعد أن أعلنت كوالكوم عن معالجها المميز لعام 2022 وهو Snapdragon 8 Gen 1 الذي قدم أداء قوي للغاية فى الكثير من الهواتف الذكية التي تم إصدارها خلال العام الجاري، ويقول الكثير من المستخدمين أن هذا المعالج قادر على تشغيل الالعاب الثقيلة بسلاسة دون مواجهة أي مشاكل.

Snapdragon 8+ Gen 1

فمن هنا فتستعد شركة Qualcomm للكشف عن معالجها القادم وهو Snapdragon 8+ Gen 1 الحديث والذي يحصل على العديد من التحسينات من حيث السرعة ومواجهة مشاكل الإصدار السابق وهي درجة حرارة.

فتقول كوالكوم أنه تم معالجة كافة تلك المشاكل فى إصدار Snapdragon 8+ Gen 1 حيث يحصل على أداء أعلى بنسبة ممتازة تصل إلى 10% وتحسين الطاقة بنسبة 30 % لذا ستشعر بتحسينات كبيرة عند إستخدام تلك المعالج.

كوالكوم تُعلن عن موعد إطلاق معالجها القادم

تقول التسريبات أن شركة كوالكوم ستقوم بالإعلان عن معالج Snapdragon 8+ Gen 1 وسيكون متاح بشكل رسمي في الربع الثالث لعام 2022 من شهر يوليو حتي شهر سبتمبر حيث هناك تسريبات عن العديد من الشركات التي ستقوم بإستخدام تلك المعالج فى أجهزتها.

من تلك الشركات هي شاومي Xiaomi و فيفو vivo و ريدمي Redmi و ريد ماجيك Red Magic و ريلمي realme و أوبو Oppo و وان بلس OnePlus و موتورولا Motorola و لينوفو Lenovo و هونر HONOR و بلاك شارك Black Shark و OSOM و ZTE و Nubia و Asus ROG و iQOO.