الكشف عن مواصفات شاشة هاتف Realme GT 2 Master Explorer Edition

مواصفات شاشة هاتف Realme GT 2 Master Explorer

كان هناك العديد من التسريبات السابقة حول مواصفات هاتف Realme GT 2 Master Explorer Edition الذي تستعد شركة ريلمي لإطلاقه في يوم 12 يوليو الجاري، وينضم الهاتف ضمن سلسلة الـ GT2 المميزة لدى الشركة.

قبل الإعلان الرسمي للهاتف أتتنا العديد من التسريبات التي تخص شاشة هاتف GT 2 Master Explorer Edition بالإضافة إلى العديد من التسريبات الخاصة بمواصفات الهاتف الداخلية كما سيكون أول هاتف يعمل بمجموعة شرائح من إصدار Snapdragon 8+ Gen1.

هاتف Realme GT 2 Master Explorer Edition

توضيحاً لكافة مواصفات الهاتف ففي البداية يأتي هاتف GT 2 Master Explorer Edition بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 انش بدقة عالية تصل إلى FHD + مع معدل تحديث للشاشة يصل إلى 120 هرتز بالإضافة إلى أنه سيتم تشغيل الهاتف بمعالج قوي للغاية من تصنيع شركة كواكوم وهو Snapdragon 8+ Gen 1.

كما يعمل هاتف Realme GT 2 Master Explorer Edition بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة ريلمي المميزة والسلسلة وهي Realme UI 3.0، كما يأتي كاميرات الهاتف الخلفية ثلاثية الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل أما الكاميرا الثانية التي تأتي بزاوية تصوير عريضة تأتي بدقة 50 ميجا بكسل مع وجود كاميرا ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل.

أما بالنظر إلى الكاميرا الأمامية لهاتف Realme GT 2 Master Explorer Edition فنجد أنها تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، من المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف GT 2 Master Explorer Edition ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع قوة شحن ممتازة وقوية حيث من المتوقع أن تصل إلى 150 واط.