الموعد الرسمي لإطلاق هاتف OPPO Reno 8

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف OPPO Reno 8

تستعد شركة أوبو لإطلاق سلسلة هواتفها المميزة والرائدة وهي سلسلة الـ Reno 8 والتي تحتوي على العديد من الهواتف المميزة وهي OPPO Reno 8 و OPPO Reno 8 Pro و OPPO Reno 8 Pro Plus وتأتي تلك السلسلة خلفاً لهواتف سلسلة الـ Reno 7 التي تم إطلاقها فى وقت سابق.

حيث تقول الشركة أن هذه السلسلة تتميز بكاميرات مميزة ومنافسة لكافة الهواتف الذكية، كما تقول الشركة أنه سيتم إصدار تلك السلسلة في الـ 18 من يوليو الجاري وسنقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بتلك السلسلة في الموعد المحدد ولكن سنقوم بعرض كافة مواصفات هاتف OPPO Reno 8 خلال هذا المقال.

فيأتي هاتف OPPO Reno 8 بشاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.43 بوصة بدقة Full-HD + مع معدل تحديث مميز يصل إلى 90 هرتز مع وجود ثقب أمامي بالأمام خاص بكاميرا أمامية مميزة.

هاتف OPPO Reno 8

كما يأتي بمعالج قوي من تصنيع شركة ميديا تيك MediaTek وهو Dimensity 1300 ثماني النواة، كما يعمل بذاكرة تخزين عشوائية بسعة 12 جيجا رام مع ذاكرة تخزين صلبة ورئيسية بسعة 256 جيجا بايت بالإضافة إلى نظام تشغيل أندرويد 12 بواجهة ممتازة وسلسلة وهي ColorOS 12.1.

يعمل هاتف OPPO Reno 8 بمجموعة كاميرات ممتازة حيث تأتي الكاميرا الخلفية للهاتف ثلاثية الأساسية لدي الهاتف بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 1.8، الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

بطارية هاتف تأتي بسعة 4500 مللي أمبير بقوة شحن قوية تصل إلى 80 واط كما يعمل الهاتف بشبكات إتصال وصولاً بالجيل الخامس 5G ببلوتوث من إصدار Bluetooth 5.2.