سامسونج تكشف عن معالجها Exynos 2200 في 11 يناير القادم

سامسونج تكشف عن معالجها Exynos 2200 في 11 يناير القادم

أعلنت شركة سامسونج Samsung مؤخراً عن خطتها في تصنيع المعالجات الخاصة بالهواتف الذكية التي تضم تكنولوجيا 2 نانو متر و3 نانومتر و4 نانو متر خلال الأربع سنوات القادمة.

وهذا نظراً لوجود بعض النقص في تصنيع شرائح المعالجات حول العالم وذلك بسبب وباء فيروس كورونا المستجد الذي فرض ذلك مؤخراً، حيث بدأت شركة سامسونج Samsung بإنشاء خط تصنيع لها منفصل عن كافة الشركات المتخصصة في ذلك الأمر مثل “كوالكوم وميدياتيك” وغيرها من الشركات المصنعة لتلك الرقائق.

فمن هنا فيأتي معالج سامسونج Exynos 2200 سريعاً وفي أقرب وقت حيث ستظهر لأول مرة مع معدل رسومات AMD، وذلك فى يوم 11 من شهر يناير القادم من عام 2022، وذلك في نفس الأسبوع الذي يتم فيه إصدار هاتف Galaxy S21 FE.

حيث يأتي هاتف Galaxy S21 FE بنسختين من المعالجات الأولى بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 888 والثانية من سامسونج وهو من عائلة إكزينوس وهو Exynos 2100 الإصدار القديم من تلك السلسلة.

حيث سيأتي Exynos 2200 مع الإصدارات القادمة من سامسونج Samsung ويكون أول تلك الهواتف هو هاتف Galaxy S22 والذي من المتوقع أن يتم صدوره رسمياً خلال شهر فبراير من عام 2022.

حيث سيتم دعم تلك المعالجات الأجهزة التابعة للأشعة وهو الأول من نوعة فى العالم، لذا ننتظر لمشاهدة تلك المعالجات وإمكانية تعاملها مع الألعاب الثقيلة التي بحاجة الى معالجات قوية لذا فنحن بإنتظار الإعلان الرسمي لشركة سامسونج Samsung عن معالجها القادم Exynos 2200.