سامسونج تعلن عن سلسلة Galaxy S22 في 8 فبراير

سامسونج تعلن عن سلسلة Galaxy S22 في 8 فبراير

تعد شركة سامسونج من الشركات الرائدة على الصعيد العالمى وفق مجلة فورتشن، فمع نجاح أعمال شركة  سامسونج فى مجال الإلكترونيات، تم اعتمادها عالمياً على أنها شركة صناعية رائدة فى مجال التكنولوجيا وتم تصنيفها حالياً ضمن أفضل 10 علامات تجارية عالمية.

تتبع شركة سامسونج فلسفة عمل بسيطة وهي تكريس مواهبها وتقنيتها لابتكار منتجات وخدمات رفيعة المستوى تسهم في الوصول إلى مجتمع عالمي أفضل، ولكى تستطيع الشركة تحقيق ذلك تضع قيمة عالية فى موظفيها وتقنياتها.

كما تلزم شركة سامسونج بالامتثال للوائح والقوانين المحلية وتطبيق مدونة قواعد السلوك العالمية الصارمة على جميع الموظفين في الشركة، كما تؤمن الشركة بأن الإدارة الأخلاقية ليست فقط أداة للاستجابة للتغيرات السريعة في بيئة الأعمال العالمي فحسب، بل تعد محركا لبناء الثقة مع العملاء والمساهمين والموظفين الموجودين في الشركة.

نظراً للتسريبات المكثفة خلال الأشهر القليلة الماضية فنحن نعرف بالفعل ما يمكن توقعه من Galaxy S22 ثلاثي من حيث المميزات والأجهزة، علمنا أيضاً أنه سيأتي فى فبراير ولكن التاريخ المحدد كان لغزاً حتى الآن، يشير تقرير جديد الآن من كوريا الشمالية إلى أن الحدث سيكون في بداية الشهر المقبل وقبل أسبوعين من انطلاق MWC 2022.

ستعلن شركة سامسونج (Samsung الكورية أن الإعلان سيحدث فى 8 فبراير ويستمر الكشف عن أن الطلبات المسبقة ستبدأ فى اليوم التالي وأن الشحنات الفعلية ستبدأ في 24 فبراير.

إذا كانت هذه التقارير تحتوى على ماء فيجب على سامسونج إصدار دعوات رسمية في المستقبل القريب سنبقيك على اطلاع.