منصة إلكترونية مالية تُتيح دفع الرواتب مقدمًا في مصر

منصة الكترونية مالية تُتيح دفع الرواتب مقدمًا في مصر

بعد انتشار الوباء في جميع أنحاء العالم اتجهت البلاد للحرص والمحافظة على صحة الناس من خلال اتخاذ اﻹﺠراءات واﻟﺘداﺒﻴر اﻻﺤﺘرازﻴﺔ لمكافحة الوباء ولذلك اتجه العالم إلى تقليل عمليات اللمس في الخدمات العامة.

كما تم استبدال العديد من الخدمات التلامسية إلى خدمات إلكترونية دون الحاجة إلى عمليات لمس وأهم هذه الخدمات هي الخدمات المصرفية الإلكتروني ة التي تُمكن الاشخاص من تنفيذ العمليات بكل سهولة من مكانهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان ودون الإنتظار في الطابور وتضيع الوقت.

بالإضافة إلى سداد الفواتير من خلال الانترنت بكل سهولة من خلال التطبيقات الإلكترونية التي تُتيح ذلك للمستخدمين دون الذهاب إلى أي مكان كما يمكنك دفع فواتير الانترنت وشحن الرصيد من خدمات الكاش التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة لتسهيل عملياتك المالية، وهذا بالإضافة إلى التجارة الالكترونية المنتشرة في جميع أنحاء العالم لتسهيل الخدمات على المستخدمين وهم في منازلهم.

وبجانب هذه التطورات الرقمية فقد اتم إطلاق العديد من التطبيقات التي تعمل على تقوية المهارات المالية بين سكان الإمارات العربية المتحدة لتسهيل الاستثمارات من خلال هذه التطبيقات الإلكترونية لمستخدمي الانترنت وقد انتشرت هذه الخدمات في بلاد الشرق الأوسط.

فقد قامت منصة إلكترونية مقرها في مصر إلى وجود حل لمعالجة المدفوعات المتقدمة لكي تجعل العمال مستقلين مالياً وأخذ الأموال قبل إنتهاء الشهر وهذا بسبب المصاريف التي قد يحتاجها العمال قبل انقضاء الشهر وهذا لحل أي أزمات أو حالات طارئة للعمال.

وتعرف هذه المنصة الالكترونية باسم NowPay وتعمل على إشراك الشركات لكي يستطيع العمال الذين يعملون في الشركة من سحب سلفة من الراتب الخاص بهم عند وجود أي ظرف طارئ خاص بهم وستعمل الأنظمة الآلية على خصم هذه الأموال من الراتب بسهولة.

كما قامت منصة NowPay من الاتفاق مع ما يزيد عن 200 شركة محلية متواجدة في مصر وهذه الشركات متعددة الجنسيات لتمكين هذه الخدمات من دمة الإقراض المُبكر كما تفرض المنصة رسوم رمزية لكي تعالج المعاملات.