واتس اب WhatsApp يقوم بطرح ميزة معاينة الرسائل الصوتية قريباً

واتس اب WhatsApp يقوم بطرح ميزة معاينة الرسائل الصوتية

بعد أن أعلن واتس اب WhatsApp ميزة إخفاء أخر ظهور لك تلقائياً عن الأشخاص الغرباء، يواصل واتس أب تقديم المميزات الجديدة والمتميزة ومع إقتراب من نهاية العام حيث تتيح لك الميزة الجديدة للمستخدمين التحقق من الرسائل الصوتية الخاصة بهم قبل إرسالها وذلك للتأكد من عدم وجود أي من الأصوات المحرجة لديك.

وقد أعلن واتس اب WhatsApp عن تلك الميزة عبر منصة التواصل الإجتماعي تويتر Twitter، حيث تُعد تلك الميزة مفيدة للكثير من الأشخاص عند مواجهة العديد من المواقف التي من الممكن التعرض لها بشكل كبير، وتقول التقارير أنه سيتم طرح هذه الميزة لجميع أنظمة التشغيل الأندرويد والآيفون والويندوز والماك.

حيث تًعد الرسائل النصية ميزة كبيرة وتقوم بتوفير الوقت والمجهود في التواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء بكل سهولة حيث تمنحك حرية الرد في أي وقت عندما تكون في حالة مناسبة، وفي العموم إرسالك رسالة صوتية يكون أسهل بكثير من ارسالك رسالة نصية عندما تكون مشغولاً.

وتقول بعض التسريبات أن هناك المزيد من التحديثات في الأيام القادمة حيث ستكون هذه المميزات مثيرة للإهتمام ومميزة لدى البعض ونحن ننتظر تنفيذها من واتس اب WhatsApp.

فلا تتوافر لدينا معلومات حول متى سيتم طرح ميزة معاينة الرسائل الصوتية للمستخدمين رسمياً ولكن نتوقع ان يكون في أقرب وقت ممكن