مايكروسوفت تقدم خصم 50% للقراصنة على برامج Office 365

مايكروسوفت تقدم خصم 50% للقراصنة على مجموعة برامج Office 365

تقدم شركة مايكروسوفت تقدم خصم 50% من خطة الإشتراك على مجموعة Office365 وذلك للقراصنة الذين يعملون على قرصنة برامج Microsoft Office 365 للويندوز والماك.

حيث تعمل شركة Microsoft على تقليل قرصنة البرامج الخاصة بها، وذلك من خلال إظهار رسالة أو إشعار فى البرامج المقرصنة الذى يوضح الخصم الذى تم الإعلان عنه.

عند النقر على هذه الرسالة سوف يتم فتح نافذة جديدة داخل المتصفح الخاص بك، والتى توضح للمستخدم عن خطر استخدام البرامج المقرصنة، مع إمكانية الإشتراك فى الخطة الدائمة أو الثانوية.

ويجب استخدام حساب مايكروسوفت للإشتراك فى الخطة المدفوعة والحصول على الخصم، بشرط عدم استخدام نفس الحساب من قبل للإشتراك إحدى الخطط.

توضح شركة Microsoft أن البرامج المقرصنة تعمل زيادة زيادة قرصنة جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدمين، وتحذر الشركة من خطر الفيروسات التى تستهدف المعلومات المستخدمين مثل معلومات الحسابات البنكية وحسابات المواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى تتبع سلوك المستخدمين.

عند الإشتراك فى مجموعة Microsoft Office 365 نجد أن الإشتراك الشهري 49.99$ أو 34.99%، وتوضح الشركة أنه يمكن للمستخدم على خصم 50% ليصح السعر الكلي للإشتراك السنوي 15$.

هذا الإجراء الذى تقدمة شركة مايكروسوفت يعتبر من أقوى الإجراءات التى تقدمة الشركات للمستخدمين، حيث تسمح بالاشتراك الدائم بسعر 149%.

بهذه الطريقة سوف تقلل من خطر الإصابة ببعض الفيروسات مثل فيروس الفيديا والفيروسات الأخرى، كما أن شركة مايكروسوفت تسعى إلى وصول عدد مشتركي خدمة Office 365 يصل إلى  مليون مشترك.