ماسنجر يدعم ميزة إشعار لقطة شاشة على غرار سناب شات

ماسنجر يدعم ميزات إشعار لقطة شاشة على غرار سناب شات

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات على التطبيقات الخاصة بها، ومن بين هذه المميزات أنه يتم إضافة خواص جديدة للمستخدمين والتى تسهل عليهم استخدام التطبيق، والأخرى يتم إضافة واجهة استخدام جديدة، ويتم تطويرها بناء على حاجة المستخدمين.

بناء لما تم الإعلان عنه من قبل شركة ميتا أن خاصة التشفير داخل تطبيق ماسنجر يدعم الكثير من المميزات الإضافية الأخرى.

ماسنجر يدعم ميزات إشعار لقطة شاشة على غرار سناب شات
مصدر الصورة: موقع 9to5mac

حيث وضح مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة Meta أنه سوف يقوم بإضافة الكثير من المزايا داخل تطبيق ماسنجر، وأوضح أنه قد قدم الكثير من المميزات الرائعة داخل تطبيق واتس اب والتى تفاعل معها المستخدمين بشكل جيد.

وأن زوكربيرج أنه تم توفير خاصية تلقى إشعار إذا قام شخص بالتقاط لقطة شاشة من المحادثات الخاصة بك على ماسنجر، بالإضافة إلى ميزة إرسال رسائل gif والملصقات.

جميعنا نعلم أن هذه الخاصية ليست جيدة على الإطلاق ولكن شركة سناب شات تدعم هذه الخاصية داخل التطبيق الشهير الخاص بها سناب شات، بالرغم من أن شركة ميتا قامت بنسخ الفكرة منها، إلا أن شركة سناب شات تظل هى السائدة فى تطوير هذه الفكرة بين المستخدمين.

من المتوقع أن يتم الربط بين رسائل انستجرام وماسنجر ويمكن التحكم فى جميع رسائل انستجرام من خلال تطبيق ماسنجر، وقالت شركة ميتا أنها سوف تعمل على توفير هذه الميزة ولكن بعد التشفير الكامل لتطبيق ماسنجر.

وأوضحت الشركة أنها تعمل على تصحيح بعض الأخطاء التى قد واجها المستخدمين فى الأونة الأخيرة.