وان بلس تستعد لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة الـOnePlus 10

هاتف جديد ضمن سلسلة الـ OnePlus 10

تُعد شركة وان بلس من أهم الشركات المصنعة للهواتف الذكية حول العالم حيث أصدرت شركة وان بلس OnePlus هاتف OnePlus 10 Pro في مطلع عام 2022 حيث يحتوي الهاتف على العديد من المواصفات المميزة تعرف عليها من هنا.

والأن تفكر وان بلس في إصدار العديد من الهواتف الجديدة ضمن سلسلة هواتف OnePlus 10 وهو هاتف OnePlus 10T 5G بجانب هاتف OnePlus 10 Ultra، ولكن تتوفر العديد من التسريبات التي سنقوم بعرضها الآن حول هاتف OnePlus 10T 5G.

حيث من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بمعالج من شركة كولكوم وهو Snapdragon 8+ Gen 1، كما ترددت أيضاً العديد من التسريبات أن هاتف OnePlus 10 Ultra سيحتوي على نفس المعالج المميز التي أعلنت عنه Qualcomm مؤخراً.

سلسلة الـ OnePlus 10

فمن المتوقع أن هاتفي OnePlus 10T 5G و OnePlus 10 Ultra سيتم إصدارهم في الربع الثالث من عام 2022 وذلك فى خلال شهر (يوليو / سبتمبر).

وتقول الشركة أن إصدار الـ 10T سيأتي أسرع من إصدار الـ Pro مع بعض المواصفات المميزة والتي منها إرتفاع قوة الشحن إلى 150 واط مقارنة بإصدار OnePlus 10 العادي والذي كان يأتي بقوة شحن 80 واط فقط.

كما يحتوي الهاتف على رامات قوية بسعة 12 جيجا رام مع ذاكرة تخزين بحجم 256 جيجا بايت، بالإضافة إلى شاشة ممتازة تُقدم تجربة إستخدام قوية ومميزة، فمن هنا فهذه هي كل التفاصيل والتسريبات التي قمنا بالحصول عليها وسنقوم بعرض كافة التفاصيل فور معرفة مواصفات أخرى عن تلك السلسلة المتميزة.