شركة AppsFlyer تقدم تقنية لحماية البيانات بشكل كبير

شركة AppsFlyer تقدم تقنية غرف البيانات النظيفة لحماية البيانات

تسعى الكثير من الشركات إلى الاحتفاظ بجميع بيانات العملاء الخاصين بها، عند الإطلاع على شركات مثل شركة ميتا نرى أنها عملت على غلق ما يقارب 30 ألف موقع فى الاونة الاخيرة، بسبب قيام بعض المحتالين بإنشاء هذه المواقع التى تستهدف بيانات وسرقة بيانات الحسابات البنكية الخاصة مستخدمين واتس اب وفيس بوك وانستجرام.

من المعروف أن الشركات تعمل على تتبع المستخدمين من خلال ملفات تعريف الارتباط التي يقوم المتصفح بتخزينها، والتى من المعروف أن ملفات الارتباط تعمل على تخزين وتتبع سلوك المستخدم ثم إرسالها مباشرة إلى الشركات، حيث تعمل هذه الشركات على تحليل البيانات ومعرفة توجهات المستخدمين ومن ثم يتم توفير المنتجات المناسبة على حسب سلوك كل مستخدم، وبالتالي تحقيق أرباح أكثر.

قامت شركة AppsFlyer بإطلاق ما يعرف بإسم غرفة البيانات النظيفة والتى من خلالها يمكن للعديد من الشركات التجارية من مشاركة البيانات الخاصة بها، ومن ثم تحليل جميع هذه البيانات ثم الاستفادة منها فى الأغراض التجارية، وأوضح نائب الرئيس التنفيذي فى شركة AppsFlyer أن هذه التقنية من أفضل التقنيات التى سيحقق عوائد كبيرة جداً للشركات، مع توفير الحماية الكاملة لحماية بيانات المستخدم.

وتوضح شركة AppsFlyer أن إنشاء غرفة البيانات النظيفة سوف يكون بالشراكة مع شركة intel، وقالت كلا الشركتين أنه سيتم تحديد شروط محددة تضمن حماية بيانات المستخدمين.

ومن مميزات خدمة غرفة البيانات النظيفة أنه توفير العلامات التجارية المناسبة بناء على رغبة المستخدم، وأوضحت الشركة أن ملفات تعريف الارتباط تعمل على نقل جميع بيانات وجميع سلوك المستخدم ومن ثم العلامات التجارية والمواقع التى يتم تصفحها يومياً، ومن المتوقع ألا يتم توفير العلامة التجارية المناسبة عند طلبها، والمقصود من ذلك هو عدم توفير اعلان تجاري يستهدف المستخدم بالعلامة التجارية الصحيحة، يوفر احتياجات المستخدم، أيضا تحقيق أكبر عائد مادى للشركات.

وأوضحت شركة AppsFlyer  أنها سوف تعمل على توفير العلامة التجارية المناسبة للمستخدم بناء على طلبه، مع الحماية الكاملة لبيانات المستخدمين.