شاومي تُعلن عن هاتفها القادم Xiaomi Redmi 10C

شاومي تُعلن عن هاتفها القادم Xiaomi Redmi 10C

تُعد شركة شاومي Xiaomi من أهم وأشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية على مستوى العالم، حيث حققت الكثير من النجاحات فى الأونة الأخيرة  داخل العديد من الأسواق العالمية والأسواق المحلية من حيث المبيعات والنجاحات.

فمن هنا و بعد أن ظهرت العديد من التسريبات حول هاتف Xiaomi Redmi 10C في الآونة الأخيرة أصبح الأن هذا الهاتف متوفر بشكل رسمي في فروع شاومي حيث نشرت الشركة صورتك الهاتف واتضح أن الهاتف يأتي بثلاث ألوان مختلفة مع الكشف عن المواصفات الرئيسية للهاتف.

فمن هنا سنقوم بعرض كافة التفاصيل التي تم الإعلان عنها من قِبل شاومي و الخاصة بتلك الهاتف، حيث يأتي هاتف Xiaomi Redmi 10C بواسطة معالج من شركة كوالكوم وهو من إصدار Snapdragon 680 SoC حيث يأتي الهاتف بشاشة بمقاس 6.71 بوصة مع وجود فتحة فى الأمام للكاميرا الأمامية.

يحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع في الجانب، مع تواجد كاميرتين في الخلف الأساسية للهاتف تأتي بدقة عالية تصل إلى 50 ميجا بكسل مع وجود فلاش فى الخلف من نوع ليد.

وكما ذكرنا سابقاً أن الهاتف يأتي بثلاث ألوان مختلف وتلك الألوان هي اللون الأسود واللون الأخضر واللون الأزرق، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية بحجم (4) جيجا رام بينما الذاكرة الداخلية تأتي بخيارين وهم ( 64 / 128) جيجا بايت.

ولم تكشف شركة شاومي عن باقي التفاصيل الخاصة بهاتف Xiaomi Redmi 10C ولكنها تقول أن الهاتف متاح بالفعل فى العديد من الفروع الخاصة بشركة شاومي، كما يأتي الهاتف بسعر 170 يورو أي بما يًعادل 190 دولار أمريكي.