شاومي تستعد لمتغير 4G من Poco M4 Pro

شاومي تستعد لمتغير 4G من Poco M4 Pro

تعد شاومي من الشركات العملاقة الحديثة حيث تم تأسيسها فى عام 2010 ومقرها في بكين كما أنها تعمل فى مجال صناعة أجهزة الهواتف الذكية وتطبيقاتها والأجهزة اللوحية وأجهزة اللاب وليس هذا فقط بل تعمل الشركة أيضاً فى الأجهزة المنزلية والحقائب و الالكترونيات الاستهلاكية، كما أن للشركة عدة مقرات رئيسية في  سنغافورة وماليزيا والهند كما أنها أصدرت أول هاتف لها فى أغسطس من عام 2011.

واليوم قامت Xiaomi بتقديم جهاز Poco M4 Pro 5G للجمهور العالمي في نوفمبر وفي وقت لاحق من هذا الشهر ستحصل عليه الهند أيضاً ومع ذلك قد تقوم الشركة بإحضار نسخة 4G بجانبها.

ظهر الهاتف برقم الطراز Xiaomi 2201117PG على Geekbench، وكشف عن مجموعة شرائح Helio G96 و 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

قد يكون Poco M4 Pro 4G متطابقاً تماماً مع Redmi Note 11S مع اسم آخر على ظهره وربما وظيفة طلاء مختلفة كشفت الشائعات السابقة بالفعل عن أوجه تشابه بين هذين الهاتفين، كان الاختلاف الوحيد هو وجود شريحة NFC.

إذا كانت الشائعات صحيحة فإن إصدار 4G من Poco M4 Pro سيحتوى على أربع كاميرات على عكس الإعداد المزدوج فى شقيقه 5G، بالإضافة إلى شاشة AMOLED، وإن كانت أصغر، ليس لدينا أي معلومات عن موعد وصول هذا الهاتف إلاى الأسواق ولكن من المؤكد أن إطلاقة قريب جداً لأنه إذا كان قد تم قياسه بالفعل.