سامسونج جلاكسي A52s 5G يحصل على تحديث ONE UI 4

سامسونج جلاكسي A52s 5G يحصل على تحديث ONE UI 4

تُعد شركة سامسونج Samsung من الشركات الرائدة فى تصنيع الهواتف الذكية بمختلف أشكالها حيث أنها دائما ما تتصدر مشهد المبيعات حول العالم وذلك لإصدارها العديد من الهواتف المميزة والأجهزة اللوحية المميزة ايضاً.

أعلنت شركة سامسونج Samsung في وقت سابق عن صدور تحديث لهاتف Samsung Galaxy A52 لنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة Samsung سامسونج المميزة والحديثة One UI 4 حيث كان هذا إنجازاً لشركة سامسونج حيث وفرت ذلك التحديث للمستخدمين طفرة في عالم الأندرويد.

وعادة ما تتوفر تلك التحديثات فترة طويلة ولعدة أسابيع حتى تتمكن الشركة من إصدار تحديثها لجميع هواتفها الذكية الحديثة، حيث لم تستغرق سامسونج Samsung أسابيع طويلة حتى تتمكن من إنتشار التحديث الخاص بها One UI 4 وهذا يعتمد دائماً على المنطقة والخطوط الرئيسية لدى الشركة.

حيث لم تظهر الشركة أي مشاكل قد واجهتها في صدور تحديثها القادم One UI 4 حيث يأتي التحديث مع مستوى تحديث الأمان لشهر ديسمبر لعام 2021.

وبالطبع سيتم إصدار التحديث على نطاق أوسع جغرافياً وهذا قد يستغرق العديد من الأيام ومن الوارد أن يتم بعد عدة أسابيع قبل أن يصل تحديث One UI 4 الى العديد من الدول الأخرى حيث تم إصدار العديد من التحديثات لهواتف اخرى ولم تأخذ وقت عند إصدار تلك التحديثات لهذه الهواتف.

فلم تأتي لدينا أخبار عن صدور بعض التحديثات عن هواتف أخرى حتى الأن ولكن من المتوقع أن يأتي  تحديث One UI 4 قبل الموعد المحدد من قِبل شركة سامسونج Samsung.