شركة سامسونج توقف خدمة Samsung Cloud بشكل نهائى

سامسونج توقف خدمة Samsung Cloud

تقدم شركة Samsung الكثير من الخدمات والمميزات بشكل مستمر، فى الأونة الأخيرة قامت شركة سامسونج Samsung بالإعلان عن وقفها لخدمة Samsung Cloud فى الفترة القادمة.

قامت شركة سامسونج بتقديم خدمة Samsung Cloud للمستخدمين بحيث يمكن تخزين جميع البيانات الخاصة بهم مثل الصور والفيديوهات بشكل تلقائى، وقامت الشركة بتوفير هذه الخدمة بشكل مجاني لمساحات محددة، كما أتاحت شراء المزيد من المساحات.

قررت شركة Samsung عن رغبتها فى توقف الخدمة Samsung Cloud، بالتالي سوف تتوقف خدمة Drive و خدمة Gallery Sync، لذلك قامت الشركة بمنحح المستخدمين مدة إلى 30 نوفمبر حتى يعمل المستخدمين على تحميل البيانات الخاصة بهم.

قامت شركة Samsung بتقسيم المستخدمين الخاص بها إلى مجموعتين، الأولى حتى 30 سبتمبر كوعد نهائى، والمجموعة الثانية حتى 30 نوفمبر، كما وضحت الشركة أنها سوف تقوم بمسح جميع البيانات الخاصة بالمستخدمين بعد هذا التاريخ الذى سبق ذكره.

من بين دول المجموعة الأولي: إندونيسيا – إستونيا – فرنسا – المملكة المتحدة – الولايات المتحدة – اليونان والكثير من الدول الأخري.

دول المجموعة الثانية: مصر – المملكة العربية السعودية – الامارات – دبي – قطر – السودان – تونس – الجزائر والعديد من الدول الأخري.

ويمكن الإطلاع على بُلدان المجموعة الأولى والثانية من خلال موقع samsungcloud من هنا.

لاحظ الكثير من المستخدين فى دول المجموعة الثانية أنه يوجد إشعار مثبت فى قائمة الإشعارات، والذى يوضح أنه يجب تنزيل البيانات المخزنة على Samsung Cloud.

سامسونج توقف خدمة Samsung Cloud
مصدر الصورة: موقع sammobile

قامت شركة Samsung على إتاحة تنزيل البيانات على الهاتف أو تحميلها على مواقع التخزين السحابى الأخري مثل جوجل درايف، أو تنزيل الصور والفيديوهات مباشرة بواسطة Gallery Sync.