تسريبات خلفيات هاتف Samsung Galaxy S22

تسريبات خلفيات هاتف Samsung Galaxy S22

خلال الأسابيع الماضية قد تناولنا العديد من التسريبات التي تخص هاتف Samsung Galaxy S22 على عدة مقالات متفرقة يمكنك الرجوع إليها ومن ضمن التسريبات مواصفات هاتف Samsung Galaxy S22 وموعد الإطلاق الرسمي للهاتف وكاميرا هاتف Galaxy S22 والمعالج الذي سيأتي به الهاتف.

Samsung

من المتوقع أن يتم الإعلان هاتف Samsung Galaxy S22 في مطلع عام 2022 في الربع الأول من السنة، والآن وقبل شهر من إطلاق الهاتف لدينا تسريبات هامة ومثيرة للاهتمام تتعلق بهاتف Galaxy S22 حيث تم تسريب الخلفيات الأربعة لدى الهاتف.

Galaxy S22

حيث تبدو التصميمات الخاصة بالخلفيات شرعية ورسمية ولم يتم التشكيك فيها، والتصميمات المميزة والملونة والمعتادة من شركة سامسونج Samsung، فإن مصدر تسريب هذا الخبر يؤكد أنهما شرعيين تماماً ولا توجد أي خلفيات أخري.

Samsung Galaxy S20

بعيداً عن ذلك فإن تبدوا خلفيات هاتف Samsung Galaxy S22 دقيقة حيث لا تختلف كثيراً عن الخلفيات التي رأيناها في هاتف Samsung Galaxy S21 حتي بالرجوع الى هاتف Samsung Galaxy S20 والتي تحتوي على خلفيات سوداء مميزة للغاية.

سامسونج

فيمكنك التحقق من الجدران الأربعة بنفسك عند تنزيل الخلفية على الهاتف، حيث يمكنك تنزيل الخلفيات على هاتفك حيث تبدوا جيدة أثناء عرضها على هاتفك المحمول يمكنك تجربة ذلك في جميع خلفيات هاتف Samsung Galaxy S22 بأعلى دقة.

فمن هنا نقوم بموافاتكم بالتسريبات الهامة الخاصة بالهاتف المرتقب والمميز لدى شركة سامسونج وهو Samsung Galaxy S22 يمكنك متابعتنا لمعرفة كافة الأخبار عن الهاتف.