سامسونج تعلن هاتفها القادم من الفئة المتوسطة GalaxyM33

سامسونج تعلن هاتفها القادم من الفئة المتوسطة GalaxyM33

ظهرت العديد من التسريبات مؤخراً أن سامسونج Samsung تعمل على خليفة لجهاز Galaxy M32 والذي من المتوقع أن يكمل تلك السلسلة وسيُلطلق عليه Galaxy M33 5G حيث تم رصد العديد من المواصفات التي تخص تلك الهاتف والتي سنقوم بعرضها.

حيث يأتي هاتف Galaxy M33 5G بمعالج Exynos 1200 SoC هذا نفس الذي يأتي في هاتف من سلسلة الـ A، وهو Galaxy A53 5G حيث يعمل بنفس الكفاءة التي يقدمها تلك الهاتف وبنفس النتائج.

حيث في الواقع أن هاتف Galaxy M33 5G هو عبارة عن هاتف Galaxy A53 5G ولكن أُعيد تسميته ودخل فى سلسلة الـ A التي تحتوي على العديد من الهواتف المتميزة.

بالإضافة إلى العديد من التسريبات التي تقول أن من الممكن أن يأتي هاتف Galaxy M33 5G بسعة بطارية تصل إلى 6000 مللي أمبير، حيث لم يقدم الهاتف شيء جديد بالنظر إلى الإصدار السابق في تلك السلسلة وهو Galaxy M32 الذي كان يحتوي على بطارية بسعة 6000 مللي أمبير أيضاً.

وتقول بعض الأخبار أن النموذج المبدئي لهاتف Galaxy M33 5G يأتي بمساحة من ذاكرة التخزين العشوائي (RAM) تصل إلى 6 جيجا رام، حيث كان من المتوقع أن تأتي ذاكرة التخزين العشوائية بتكوين أكبر من الذي سيصدر.

حيث يأتي الإصدار الأول بنظام تشغيل أندرويد 12، وبالنسبة لموعد إطلاق الهاتف فمن المتوقع أن يأتي في الربع الأول من عام 2022 الذي سيحتوي على العديد من الهواتف المميزة من شركة سامسونج Samsung مثل Galaxy S22 الرائد.