ريلمي تُعلن عن موعد إطلاق ساعة Realme Watch S100 في الهند

ريلمي تُعلن عن موعد إطلاق ساعة Realme Watch S100

تُعد شركة ريلمي Realme من أفضل الشركات المُصنعة للعديد من التقنيات الحديثة في الأونة الاخيرة وذلك لما قدمته الشركة في الأشهر الماضية من منتجات متعددة ومختلفة ومتميزة.

فمن هنا فتعمل شركة ريلمي Realme على ساعتها الذكية القادمة من سلسلة الـ S حيث ستحمل الساعة القادمة اسم Realme Watch S100 ريلمي واتش اس 100 حيث ستكون هذه الساعة هي أحدث إصدارات يأتي في سلسلة الـ S حيث تأتي فى تلك السلسلة كلاً من Realme Watch S و Watch S Pro والتي ظهرت لأول مرة العام الماضي في الهند.

حيث تتميز كلا الساعتين Watch S و Watch S Pro بانها تأتي بتصميم دائري، لذا من المتوقع أن تأتي Realme Watch S100 على نفس شكل الإصدار السابق ولكن بعدة مميزات أخري حيث من المتوقع أن يتم إصدار الساعة القادمة لأول مرة فى الهند خلال هذا الشهر ومن المتوقع ايضاً أن تأتي بلونين مختلفين.

ووفقاً لبعض التقارير التي أصدرت من قِبل MySmartPrice أن ساعة Realme Watch S100 ستظهر لاول مرة فى الهند خلال هذا الشهر، ومن المتوقع ظهر سماعات Realme Air Buds 3 لاول مرة في شهر فبراير من عام 2022 ومنها تستعد الشركة لإطلاق هاتف Realme 9 في يوم 9 فبراير القادم.

وهناك العديد من التسريبات التي تنص على أن ساعة Realme Watch S100 تأتي بلونين مختلفين وهم الرمادي والأسود ولا تتوافر لدينا أي أخبار عن سعر ومواصفات تلك الساعة الذكية في الوقت الحالي.